الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 03:33 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس ”النور”: الاخوان ”باعونا” بعد اتفاق شراكة بيننا

شن الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور السلفي، هجومًا حادًا، على جماعة الإخوان المسلمين، أثناء لقائه، مساء الجمعة، عددًا من أهالي سيناء وأعضاء وقيادات الحزب، بمسجد معاذ بن جبل بقرية «بئر سبع»، بمحافظة شمال سيناء.
وقال مخيون إن الجماعة تحاول تشويه صورة الحزب، باستخدام الكذب واتهامه بأنه تحالف مع الليبراليين والعلمانيين، موضحًا أن حزب النور والدعوة السلفية، تعرضوا لأبشع الأكاذيب والشائعات، ومنها قطع الدعوة السلفية أيدي وآذان المواطنين، وغير ذلك من شائعات خرجت من تيارات محسوبة على التيار الإسلامى.
وأضاف: رغم وقوفنا مع الرئيس محمد مرسي والإخوان وفوزه فى الانتخابات الرئاسية، وجلوسنا مع قيادات الجماعة في مكتب الإرشاد، فإن الإخوان للأسف لم تفِ بأي اتفاق جرى معها.
مشيرا الى انهم اتفقوا مع الإخوان على شراكة بيننا سواء في الحكومة أو المحافظات، وأخذنا منهم كلامًا (زي الورد)، ووعدونا بأن الشريعة الإسلامية هي المصدر الأساسي للتشريع، و(باعونا) في الجمعية التأسيسية للدستور، وكل وعودهم ذهبت في الهواء، وبقينا نحن فقط من نطالب بتطبيق الشريعة الإسلامية».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.