الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 12:08 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مسرح الأوديون دى فورفيار يقيم لأول مرة الكوميديا الموسيقية ”آنا”

تقيم حاليا لأول مرة على مسرح الأوديون دى فورفيار بمدينة ليون الفرنسية الكوميديا الموسيقية "آنا" المأخوذة من الفيلم الذى أخرجه "بيير كورلنيك" فى عام 1967 وأخرجه للمسرح ايمانويل دوماس ويستمر العرض حتى 5 سبتمبر القادم.
وتدور قصة المسرحية حول الشاب الذى يقع فى غرام الفتاة التى لم يرها غير فى الصورة ويبذل قصارى جهده فى العثور على هذه الفتاة وقد اكتشف بعد عدة أيام قضاها فى البحث عن هذه الحبيبة المجهولة أنها شابة حزينة تخفى حزنها وراء نظارتها ولكنها تركت هذه الحياة وخرجت للبحث عن أمير أحلامها التى لم تجده فى هذا الإقليم الذى تعيش فيه.
ونجحت الممثلة الفرنسية سيسيل دى فرانس فى الغناء لأول مرة فى حياتها الفنية التى بلغت 46 عاما فقد شدت بجميع الأغانى الحزينة للمطرب الفرنسى الراحل "جانسبورج".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.