الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 01:36 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
المجالات المتاحة وقيمة الجوائز.. «التعليم العالي » تكشف تفاصيل المسابقة الوطنية للمبتكرين 2024 ”في صحتكم يا بشوات”.. ظهور زجاجة بيرة في اجتماع مركز تكوين الفكر العربي يشعل مواقع التواصل تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 على صفحة شاومينج أحكام وسنن.. ماذا تقول في دعاء استفتاح الصلاة؟ مصر حذرت من الاقتراب منه.. ما هي الأهمية الاستراتيجية لـ محور فيلادلفيا الذي اقتحمته إسرائيل؟ موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز ارتفاع سعر حديد عز اليوم الأربعاء 8-5-2024 للمستهلك بعد فتح البناء بالمحافظات الأحد.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للذكاء الآلي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا مع بدء امتحانات نهاية العام الدراسي 2024.. طرق لزيادة تركيزك أثناء المذاكرة مفاجأة صادمة في سعر طن الأرز الشعير اليوم الأربعاء 8-5-2024 دخل مصر بجواز سفر كندي.. من هو زيف كيبر؟ بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم تخالف التوقعات وتعاود الارتفاع

حجازي يعود لتدريبات وست بروميتش بعد تعافيه من الإصابة

أكد الكرواتي سلافين بيليتش المدير الفني لفريق وست بروميتش ألبيون، أن مدافع منتخب مصر أحمد حجازي المحترف في صفوف الفريق، قد عاد للتدريبات مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة، حيث كان حجازي قد غاب عن المباريات الثلاث الماضية للفريق الصاعد حديثًا للدوري الانجليزي الممتاز، وذلك بسبب الإصابة التي كان يُعاني منها في أوتار الركبة، وقال بيليتش خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد تشيلسي غدا: "أحمد حجازي عاد للتدريبات، أمس الخميس"، ورفض بيليتش تقديم إجابة واضحة على إمكانية مشاركة حجازي في مباراة الغد حيث علق بكلمة واحد فقط: "سنرى".

يُذكر أن وست بروميتش يستقبل مساء غد السبت، تشيلسي على ملعب "هاوثورنس"، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وودع فريق وست بروميتش ألبيون كأس الرابطة الإنجليزية، من دور الـ32، أمام فريق برينتفورد، من دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 5 – 4، بعد نهاية الوقت الأصلى من المباراة بالتعادل الإيجابي ، بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ذا هاوثورنس" وهي المباراة التي شهدت غياب حجازي للإصابة.

واعلن سلافين بيليتش، المدير الفنى لفريق وست بروميتش ألبيون، فى وقت سابق أن إصابة حجازى بسيطة، بعدما تعرض للإصابة فى العضلة الخلفية أثناء تدريب المستبعدين ضد ليستر سيتي فى افتتاح الدوري الإنجليزى.

وغاب المدافع المصرى عن وست بروميتش، خلال مواجهتى ليستر سيتي، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى لقاء فريق هاروجيت تاون، بالدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية ثم إيفرتون في المباراة الأخيرة بالدوري.

وتأهل وست بروميتش ألبيون، إلى الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه على ضيفه فريق هاروجيت تاون، بثلاثية نظيفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.