الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:56 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل أزمة رابطة الأندية مع إنبي بشأن المشاركة في الكونفدرالية

الكونفدرالية الإفريقية
الكونفدرالية الإفريقية

أثار بيان إنبي حول أحقيته بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم القادم 2024-2025 غضب رابطة الأندية المصرية المحترفة والتي رأت أن ذلك البيان يستبق الأحداث مما أشعل الخلاف بشأن معاييرالتأهل للبطولات القارية الموسم المقبل.

كان نادي إنبي قد أعلن عقب فوز الأهلي علي الاتحاد السكندري برباعية مساء اليوم الثلاثاء أنه تأهل لبطولة الكونفدرالية ومن المهم أن يتم حسم هذه الأمور بوضوح لتفادي الارتباك والجدل فيما يتعلق بمشاركة الأندية المصرية في البطولات.

بيان رابطة الأندية حول أزمة إنبي

بيان رابطة الأندية المصرية المحترفة أكد على ضرورة انتظار القرارات الرسمية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) قبل تحديد الفرق المصرية المشاركة في بطولات إفريقية لأن هذا يعكس الالتزام بالإجراءات الرسمية والقوانين المنظمة للبطولات.

وقال أنه من المهم أن تكون العملية نزيهة ومبنية على معايير محددة لتحديد الفرق المشاركة، وهو ما يتطلب التعامل بحكمة وتأني و يجب أن يكون القرار النهائي مبنيًا على الأداء الرياضي والمعايير المنصوص عليها.

سنرى كيف ستتطور الأمور مع اقتراب موعد وصول خطاب الاتحاد الإفريقي في 30 يونيو، وكيف ستستجيب رابطة الأندية المصرية المحترفة لهذه المرحلة الهامة من التحديات.

اقرأ أيضا:

موعد مباراه الزمالك ونهضة البركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

موقف رامي ربيعة و كوكا من المشاركة أمام بلدية المحلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.