الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 06:41 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السحر والشعوذة في الملاعب المصرية .. من مرتضي منصور إلي إبراهيم نور الدين

كان السحر والشعوذة في كرة القدم يقتصر في عقول الكثيرين علي الملاعب الإفريقية ولكن فجأة وبلا مقدمات انتقل الأمر إلي الملاعب المصرية وأصبحت ظاهرة معتادة يتناولها الجميع من مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق وحتي إبراهيم نور الدين الحكم المصري.

مرتضي منصور واتهامات نجوم الكرة بالسحر

اتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق طارق العشري المدير الفني لنادي انبي حينها أنه يفوز في مسابقة الدوري الممتاز، بالسحر والشعوذة كما اتهم رئيس الزمالك السابق الثلاثى سيد عبد الحفيظ وممدوح عباس وهاني العتال بالتسبب في نزيف النقاط الذي يمر به الزمالك، مبينا أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق يأتي بساحر من نيجيريا وأن سيد عبد الحفيظ يستعين أيضا بساحر مصري.


مرتضي يتهم وليد سليمان وعلي معلول بالسحر


اتهم مرتضي منصور وليد سليمان لاعب الأهلي باللجوء إلى السحر ما أدى إلى إحرازه عدة أهداف محلية وأفريقية في الفترة الأخيرة وقال رئيس الزمالك فى فيديو بثه عبر الموقع الرسمى للنادي : على معلول لاعب الأهلي هو من يمتلك السحر والشعوذة وليس للفريق، لأنه عندما يغيب لا يفوز الأهلي ولما بيلعب هو من تسبب في التأهل إلى نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، وأتساءل هل ممنوع الأهلى يتعادل؟”.

إطلاق لقب جامايكا على الحضري

كما اتهم رئيس الزمالك عصام الحضري حارس المنتخب الوطني السابق بالذهاب إلى شيوخ والقيام بأعمال سحر وشعوذة لتحقيق المكسب.

ميدو يتهم مرتضي منصور بالسحر والشعوذه

وجه أحمد حسام "ميدو" نجم نادي الزمالك والمدير الفني للزمالك سابقا اتهامات لمرتضى منصور رئيس الزمالك السابق باستخدام السحر والشعوذة.

وقال ميدو في تصريحات سابقة : "أقسم بالله أن مرتضى منصور قام بدفع مقابل لشيخ كان يرافق الفريق بشكل دائم ويختار التشكيل عن طريق السحر والشعوذة".

وأضاف ميدو: "لدي دليل على هذا الكلام، لا أصدق أن رئيس نادي الزمالك يؤمن بالسحر والشعوذة ويطلب إشراك لاعبين بسبب السحر، ويطلب إبعاد لاعبين لأنه يؤمن أنه يعانون من سحر ضدهم وحازم إمام يعرف هذا الكلام جيداً ".


حسن شحاته يحقق بطولات أفريقيا بالسحر


وجهت اتهامات للمعلم حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر أنه فاز بـ3 بطولات لأمم أفريقيا عن طريق السحر من خلال التعامل مع مجموعة من السحرة منهم ساحر سنغالي وأخر سوداني وثالثة مغربية.
وأشيع أن سحر شحاته لم يكن عبارة عن تعويذات ولكنها عبارة عن قراءة للطالع من خلال قراءة النجم الطالع، ومعرفة اللاعب الذي سيكون موفقاً في تلك المباراة، ولا بد أن يشركه أو اللاعب الذي من الممكن أن يستفيد منه على دكة البدلاء وهكذا.


إبراهيم نور الدين يروي قصته مع السحر


أكد إبراهيم نور الدين، الحكم الدولي، تعرضه للسحر في وقت من الأوقات من جانب إحدى الشخصيات، وأنه تعافى منه تماما.
وقال إبراهيم نور الدين، خلال تصريحات له :" السحر مذكور في القرأن وكنت مسحورا في وقت سابق، وأحد الأشخاص قام بعمل سحر لي لازمني لمدة 3 سنوات ولكنني تعافيت».
وتابع:«شفيت تماما من السحر منذ شهرين، وأشكر هذا الشخص رغم تعرضي للأذى على يده وذلك لأنه كان سببا في عودتي لله وملازمتي لقراءة القرآن».

وأكمل إبراهيم نور الدين:«مصر بالكامل كانت بتكرهني وتعرضت لهجوم كبير حتى لو كانت قراراتي صحيحة في الملعب، وهاني أبوريدة وعصام عبدالفتاح دعماني بشدة خلال فترة مرضي حتي تم شفائي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.