الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:38 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل كوبرا الحلقة 2.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة لها وملخص الحلقة 1

بوستر مسلسل كوبرا
بوستر مسلسل كوبرا

تصدر اسم مسلسل كوبرا، تريند جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من العمل أمس على قناة MBC مصر، ومنصة شاهد، حيث تضمنت أحداثًا مثيرة، مليئة بالأكشن والكوميديا.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا، خروج "علي صالح المحلاوة" الشهير بـ "كوبرا" من الحبس بعدما قضى عقوبة لمدة ثلاثة سنوات، وكان في استقباله "سيكا"كزبرة، الذى أخذه على الموتوسكيل الخاص به إلى مجزر المعلم "شيخون"مجدي كامل لتصفية حساب قديم بينهما.

واتضح خلال الحلقة أن "شيخون"، هو من تسبب في دخول كوبرا للسجن، وفور دخول كوبرا إلى المجزر تشاجر مع المعلم "حربي" أحمد عبد الحميد شقيق "شيخون"، بعدما رفض إعطاءه حقه في آخر عملية قاموا بها والتي هرب منها "حربي"، وسجن هو بسببها، وانتهت تلك المشكلة بحضور "شيخون" الذي نجح في انهاء تلك المشاجرة، ثم أمر كل من في المجزرة أن يقوموا بالصلاة، ثم عاتب كوبرا، شيخون على تخليه عنه وإدخاله السجن، ويخبره أنه لم يتخلى عنه وأنه عين له أكثر من محامي، وأنه لولا إنقاذه للفتاة من الحريق لم يكن سيتم حبسه.

كما طلب كوبرا من شيخون تسليمه 250 ألف جنيهاً كنصيبه من العملية التي سجن بسببها، فربط شيخون إعطائه حقوقه بدخوله معه في عمليه جديدة، لكن كوبرا رفض كلامه، وقرر البعد عن الأعمال الغير مشروعة لرغبته في عدم دخول السجن مرة أخرى.

عاد كوبرا لمنطقته الشعبية، من أجل رؤية والدته صفاء الطوخى، وشقيقه "سماح"دنيا ماهر المتزوجة من "فتحي" أحمد فتحي، وشقيقته الثانية "منال" ألحان المهدي وتعمل مُدرسة، أما شقيقه "عبد الرحمن"معتز هشام الذي ترك الكلية وفتح نصبة شاى في المنطقة، وذهب له كوبرا واكتشف أنه يعمل ديلر مخدرات مع حربى.

وتوالت الأحداث حيث كانت الأم، صفاء الطوخي، غاضبة من ابنها كوبرا بسبب ارتكابه لأعمال غير مشروعة مما أدى إلى دخوله السجن. عندما واجهته بين الاستمرار في هذا الطريق أو العودة إلى الطريق الشرعي والحلال، عرض عليه كوبرا فتح ورشة عمل والده والعودة للعمل فيها، وفي أثناء رحلة بالسيارة برفقة صديقه سيكا، تعرضوا لحادث مدبر من خصمهم، مما زاد من التوتر والعداوة بينهما.

موعد عرض الحلقة 2 من مسلسل كوبرا


وتعرض قناة Mbc مصر الليلة الحلقة الثانية من مسلسل كوبرا الذي يقوم ببطولته النجم محمد إمام، وذلك في تمام الساعة 10 مساءً،ويعاد في تمام الساعة 10 صباحاً، ويعرض أيضًا على قناة Mbc مصر 2 الساعة 1.30 صباحاً ويعاد الساعة 5 مساءً، بجانب عرضه على منصة shahid.

أحداث مسلسل كوبرا

يُقدم محمد إمام في مسلسل "كوبرا" دراما شعبية تمزج بين الكوميديا والأكشن، حيث يتبع الشاب علي صالح المعداوي، المعروف بـ"كوبرا"، رحلة هروب طويلة بعد خروجه من السجن، يطمح في بدء حياة جديدة، إلا أنه يجد نفسه مُتورطاً في جريمة قتل تورط فيها مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون"، ما يؤدي إلى فقدانه لأمه وأخته، فيضطر بعدها للتنقل بين عدة مدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدماء، سعياً لإثبات براءته.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور.

ويشهد مسلسل "كوبرا"، للنجم محمد إمام، عودته للدراما الشعبية التي يتخللها الكوميديا والأكشن، بعد غياب لمدة عامين من تقديمه للأكشن والكوميديا في آخر أعماله الدرامية بمسلسل "النمر" الذى عرض في دراما رمضان 2021، وشاركه في بطولة العمل هنا الزاهد محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل وكان من إخراج شيرين عادل.


اقرأ أيضًا:

يبدأ الليلة.. مواعيد عرض مسلسل كوبرا


محمد إمام الأكثر بحث علي جوجل بسبب كوبرا.. إليك التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.