الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 10:01 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة في سعر كيلو الفراخ اليوم السبت 27-4-2024 بعد حملة «خليها في التلاجة»

سعر كيلو الفراخ اليوم
سعر كيلو الفراخ اليوم

أسعار الدواجن داخل الاسواق .. شهد سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم السبت 27 ابريل 2024، ارتفاعا ملحوظا، داخل البورصة العامة للدواجن، جاء هذا الارتفاع بالتزامن مع انطلاق مبادرة خليها في الثلاجة، التي اطلقها عدد من المواطنين على صفحات التواصل الاجتماعي، لمقاطعة الفراخ واللحمة لحين تراجع الاسعار بالشكل الذي يتناسب مع الظروف المعيشية لكافة طبقات المجتمع المصري.

سعر الفراخ البيضاء اليوم للمستهلك

عاش قطاع الدواجن حالة من الاضطراب وعدم الاستقرار بسبب سعر الفراخ البيضاء، التي ارتفعت بشكل مبالغ فيه قبل حلول شهر رمضان 2024، وكان السبب الرئيسي في هذا الارتفاع هو سعر صرف الدولار الامريكي، والذي لعب دورا أساسيا في أسعار السلع بصفة عامة وسعر الفراخ بصفة خاصة، ومن المقرر ان تتفاقم أزمات قطاع الدواجن بسبب حملات المقاطعة التي بدأت منذ نهاية الاسبوع المنقضي.

سعر كيلو الفراخ اليوم في الاسواق

يهتم "الموجز"، بنشر، سعر الفراخ البيضاء للمستهلك، للمتابعين بصفة مستمرة، على اعتبار أن الفراخ من أكثر السلع التي يحرص المواطنين على معرفة أسعارها، فهي تعتبر البروتين الوحيد الذي يقدم على الموائد المصرية بعد ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء، وخلال السطور التالية، نستعرض بالتفصيل أسعار الفراخ، اليوم في بورصة الدواجن والأسواق والمحال، حسبما أفادت آخر التحديثات المعلنة من جانب البورصة العامة للدواجن.

سعر كيلو الفراخ اليوم

تراوح سعر كيلو الفراخ البيضاء في مصر اليوم ما بين 81 و82 جنيهًا في المزرعة، وفي المحلات بسعر من 90 جنيهًا إلى 97 جنيها للمستهلك وتختلف الأسعار حسب المنطقة.

سعر كيلو الفراخ البلدي

بينما سجلت أسعار الفراخ البلدي نحو 100 جنيه تسليم أرض المزرعة، لتصل إلى المستهلكين بسعر 110 جنيهات للكيلو.

سعر كيلو الفراخ الساسو

بلغ سعر الدواجن الساسو الحمراء 84 جنيهًا للكيلو في البورصة، لتباع بـ96 جنيها للكيلو.

سعر الفراخ البيضاء الأمهات

سجل سعر الفراخ البيضاء الأمهات سعر 73 جنيهًا للكيلو، وتصل للمستهلك بسعر 81 جنيهًا.

سعر كيلو البانيه اليوم

سجل سعر البانيه اليوم في الأسواق ما بين 195 و210 جنيه للكيلو الواحد وقد يزيد حسب المنطقة السكنية.

أسعار أجزاء الفراخ اليوم في الأسواق

- سعر الشيش طاووق 210 جنيهات.

- سعر كيلو الأوراك 95 جنيها.

- سعر كيلو الكبدة 105 جنيهات.

أسعار البيض اليوم

وصل سعر البيض الأبيض 146 جنيها للكرتونة ويصل السعر للمستهلك 160 جنيهًا، وسعر البيض الأحمر 149 جنيهًا للكرتونة، ويصل إلى المستهلك 155 جنيهًا والبيض البلدي بين 135 جنيهًا للكرتونة ويصل للمستهلك بـ 160 جنيهًا.

اقرأ ايضا:

أسعار الفراخ البيضاء اليوم السبت 13-4-2024 وتراجع كبير في الأسواق

سعر الفراخ البيضاء وكرتونة البيض اليوم الأحد 14 أبريل 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.