الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 01:47 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
المجالات المتاحة وقيمة الجوائز.. «التعليم العالي » تكشف تفاصيل المسابقة الوطنية للمبتكرين 2024 مضاد أوفى.. القصة الكاملة للجدل بشأن سؤال حير الطلاب في امتحانات أولى ثانوي تعرف على الحل فيلم السرب يحقق 19 مليون جنيه بإيرادات أمس ”في صحتكم يا بشوات”.. ظهور زجاجة بيرة في اجتماع مركز تكوين الفكر العربي يشعل مواقع التواصل في اليوم العالمي له.. كل ما تريد معرفته عن مرض الثلاسيميا تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 على صفحة شاومينج أحكام وسنن.. ماذا تقول في دعاء استفتاح الصلاة؟ مصر حذرت من الاقتراب منه.. ما هي الأهمية الاستراتيجية لـ محور فيلادلفيا الذي اقتحمته إسرائيل؟ موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز ارتفاع سعر حديد عز اليوم الأربعاء 8-5-2024 للمستهلك بعد فتح البناء بالمحافظات الأحد.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للذكاء الآلي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا مع بدء امتحانات نهاية العام الدراسي 2024.. طرق لزيادة تركيزك أثناء المذاكرة

رسالة غامضة من مها الصغير تجعلها في صدارة التريند.. اعرف التفاصيل

مها الصغير وأحمد السقا
مها الصغير وأحمد السقا

تصدرت الإعلامية مها الصغير، تريند جوجل، وذلك بعد الرسالة الغامضة التي كتبتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي جعلت الجمهور يعتقد من كلامها انفصالها عن النجم أحمد السقا، حيث كتبت :"ها تفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش ها يشكرك الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة".

تعليق أحمد السقا على خبر انفصاله عن مها الصغير

ومن جانبه، علق النجم أحمد السقا، في تصريحات صحفية له، مؤكدًا على أنه لم ينفصل عن زوجته الإعلامية مها الصغير، وأن ما حدث هو شائعة سخيفة ليس لها أي تفسير، ووصفها بأنها كذبة إبريل، وأن حياته الأسرية مستقرة، ويقضي حالياً أجازته مع زوجته وأبنائه، بسبب انشغاله عنهم في موسم رمضان، بسبب تصويره لـ مسلسل العتاولة الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه.

سبب انفصال مها الصغير وأحمد السقا سابقًا

وتزوج النجم أحمد السقا من الإعلامية مها الصغير خلال عام 1999 ورزق منها بثلاثة أبناء، وهم ياسين وحمزة ونادية، ووقع الطلاق بينهما مرتين مؤخرًا، حيث كشفت زوجته، عندما حلت ضيفة في برنامج بودكاست "Cut the Crap" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، أنها فضلت الطلاق لعدم استحمالها الخلافات،قائلة:"اتجوزت وأنا عندي 20 سنة وكنت صغيرة واتطلقنا ورجعنا مكنتش قادرة استحمل الخلافات وكنت بسعى دايمًا لإرضاء الطرف الآخر لكن ميرضيش نفسي".

كما علق الفنان أحمد السقا خلال حلوله ضيفًا على برنامج "ABtalks" مع الإعلامي أنس بوخش على سبب انفصاله المتكرر، مؤكدًا على أن الحياة الزوجية لا تخلو من المشاكل، وأن تحمل الطرف الآخر وقت غضبه هي الأساس في نجاح العلاقة الزوجية، قائلاً:"المشاكل جزء لا يتجزأ من الحياة الزوجية وإلا يصيب الخلل العلاقة الزوجية ولكن مع وجود الحب ورصيد من المشاعر تستمر الحياة ولا يحدث الانفصال، ومها لها الفضل في استمرار زواجنا 22 عامًا وأن الثقة وتحمل الآخر وقت غضبه والعاطفة هي الأساس".

موعد عرض فيلم السرب لـ أحمد السقا

وينتظر الفنان أحمد السقا، حالياً عرض فيلمه الجديد السرب، المقرر طرحه، خلال الفترة القادمة بالسينمات، وذلك يوم 1 من شهر مايو.

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم السرب لـ أحمد السقا، وهي شركة سينرجي فيلمز، عن بوستر منفرد لبطل العمل أحمد السقا، وشوقت الجمهور للعمل والشخصية حيث علقت وكشفت عن شخصيته في العمل، معلقة عليه: "انتظروا شخصية علي المصري، في فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر، ودم المصريين خط أحمر".

اقرأ أيضًا:

منشور غامض.. حقيقة انفصال أحمد السقا عن زوجته مها الصغير

مدخلش بينا شيطان.. أحمد السقا يكشف أسباب نجاح مسلسل العتاولة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.