الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:14 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

أحمد السقا أولى مفاجآت فيلم عصابة المكس

أحمد فهمي
أحمد فهمي

يواصل فريق عمل فيلم عصابة المكس التحضير للفيلم، وسوف يظهر خلاله عدد من النجوم كضيوف شرف، وسوف يشاركوا فريق العمل في رحلتهم بين محافظات مصر، ومن المفاجآت الأولى، ظهور النجم احمد السقا كضيف شرف، وقد انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهده بالعمل، وجمعت تلك المشاهد بينه وبين أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح، وتم تصويرها في صحراء محافظة الفيوم، وهي ثاني المحافظات التي صور فيها أبطال الفيلم مشاهدهم بعد تصويرهم عدة مشاهد في محافظة الإسكندرية.


أعمال أحمد السقا وأحمد فهمي

ويعتبر فيلم عصابة المكس، هو العمل الثالث الذي يجمع بين النجم أحمد السقا وأحمد فهمي، حيث سبق وتعاونا معاً خلال عام 2010 في فيلم "سمير وشهير وبهير"، كما تعاونا أيضًا في مسلسل "جولة أخيرة" الذي عرض في شهر يناير الماضي حيث ظهر أحمد فهمي في الحلقة الأولى من العمل كضيف شرف.

وأعرب أحمد فهمي في بيان صحفي له عن سعادته الكبيرة بمشاركة أحمد السقا معه كضيف شرف ضمن أحداث فيلم "عصابة المكس"، مؤكدًا على أنه صديق وأخ عزيز بالنسبة له، بالإضافة إلى أنه النجم الوحيد الذي لا يمانع من الظهور في أي عمل من أعمال زملائه مهما كان اسم ونجومية البطل الذي أمامه ويقدم ذلك بلا مقابل، وأنه تعلم منه هذا الأمر.

أبطال فيلم المكس

الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي، فادي أبو السعود، إخراج حسام سليمان في أول تجربة إخراجية له بعدما عمل كمساعد مخرج مع المخرج محمد شاكر خضير والمخرج محمد ياسين، وهو بطولة أحمد فهمى، روبى، أوس أوس، لبلبة، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، حاتم صلاح، وآخرون من النجوم.

فيلم"مستر إكس"

وكانت آخر أفلام أحمد فهمي، "مستر إكس"، الذي عرض مؤخرًا في السينمات، وهو بطولة هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، وقصة أماني محمد التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وظهر خلال الفيلم عدد من النجوم كضيوف شرف وهم عمرو يوسف، أكرم حسني، ريم مصطفى، مي عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامي، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدى عبد الغنى، جمال حمزة، إبراهيم فايق.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل فيلم فيلم عصابة المكس لـ أحمد فهمي بعد تصدره التريند

استعدادًا لعرضه في عيد الأضحي.. أحمد فهمي يبدأ تصوير فيلم ”المكسيكي”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.