الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:35 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد التاجي يكشف كواليس اختياره في مسلسل العتاولة

محمد التاجي
محمد التاجي

تحدث الفنان محمد التاجي عن كواليس مسلسل العتاولة مع النجوم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي شارك في بطولته في دراما رمضان الماضي، مشيرًا أنه كان يوجد انقسام حول إسناد دور فوزي له ما بين مرحب ومتردد.

سر قلق صناع مسلسل العتاولة من شخصية محمد التاجى

وقال الفنان محمد التاجي في لقائه مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج "كلام الناس"، إن مخرج مسلسل العتاولة، أحمد خالد موسى، والمشرف العام على الإنتاج علي حسن كانا ضمن الفريق المرحب، معقبًا: "أستاذ أنور الصباح، وأستاذ صادق الصباح، قالوا ده راجل محترم، والشخصية عايزة كاركتر مختلف، وفضلوا منقسمين وأنا آخر واحد وقعت في المسلسل".

وأضاف محمد التاجى: "بعد ما صورت أول مشهدين، منتجوهم وبعتوهم لصادق الصباح، وطبعا بصموا بالعشرة على مشاركتي".

أعمال فنية جمعت محمد التاجي وأحمد خالد موسي

أوضح محمد التاجي أن المخرج أحمد خالد موسى من المخرجين الذين يسندون له أدوارا مختلفة، في كل عمل وعلق قائلا: "العتاولة رابع عمل لنا مع بعض، ولو تشوفي بعد البداية، مختلف عن الحصان الأسود، ومختلف عن ملوك الجدعنة والعتاولة، كل شخصية مختلفة، عن الأخري مسكت في الدور بإيدي وسناني".

أبطال مسلسل العتاولة أحمد السقا

مسلسل العتاولة من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد نجاتي، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، وقدم المطرب خالد عجاج خلال أحداث العمل أغنية بعنوان "العتاولة"

تفاصيل مسلسل العتاولة أحمد السقا

وجسد الفنان أحمد السقا، خلال أحداث مسلسل العتاولة دور شخص خارج عن القانون، يعمل فتاح خزن، ويتعرض لأزمات عديدة، ويظهر بدور شقيقه الفنان طارق لطفي، الذي يتقمص دور داعية إسلامي ويحدث صراعاً بينهما، والمسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

بينما قدمت الفنانة مي كساب، دور ممرضة تُدعى"عائشة"، ويجسد دور والدها الفنان محمد التاجي، وهو رجل على المعاش، وهي أيضًا طليقة النجم أحمد السقا، الذي مع مرور الأحداث يقع في حب زينة.

اقرأ أيضًا:

نكشف النهاية الحقيقة لـ سترة العترة في مسلسل العتاولة وسر تغيرها وغياب فريدة سيف النصر

هدي الإتربي تكشف حقيقة مشاركتها في مسلسل العتاولة 2

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.