الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:21 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف النهاية الحقيقة لـ سترة العترة في مسلسل العتاولة وسر تغيرها وغياب فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر، عن مرضها وسر غيابها عن نهاية مسلسل العتاولة، والذي تصدر نسب المشاهدة في الموسم الرمضاني 2024، مشيرة أنها عانت من المرض لـ فترة طويلة أثناء تصوير المسلسل.

حقيقة مرض الفنانة فريدة سيف النصر

وأكدت فريدة سيف النصر في تصريح خاص لها أنها تعرضت للحسد، وعانت لفترة من التهاب خلوى في الغدد الليمفاوية، وذلك بعد سقوطها في الإسكندرية على الرخام، بالإضافة لوجود ارتشاح في السائل داخل العظام، وانها تتلقي العلاج حتي الآن مشيرة أنه تم احتجازها مرتين في المستشفى في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكشفت فريدة سيف النصر عن كواليس مسلسل العتاولة للنجم أحمد السقا والنجم طارق لطفي والنجم باسم سمرة وقالت إنه لم يتم اقتصاص مشاهدها في العمل و لكن المخرج أحمد خالد موسى كان في أزمة بسببها، وترك الحلقات مفتوحة، بسبب فترة مرضها ودخولها المستشفى والذي تطلب منهم ضرورة التصوير في الديكور بدونها، ولكن قدر الله وما شاء فعل، ورغم أن مشهد النهاية لشخصية سترة العترة، كان رائع ومكتوب بشكل جميل جدًا، لكن اكتفي فريق العمل بهذا النجاح.

أبطال مسلسل العتاولة أحمد السقا

مسلسل العتاولة من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد نجاتي، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، وقدم المطرب خالد عجاج خلال أحداث العمل أغنية بعنوان "العتاولة"

تفاصيل مسلسل العتاولة أحمد السقا

وجسد الفنان أحمد السقا، خلال أحداث مسلسل العتاولة دور شخص خارج عن القانون، يعمل فتاح خزن، ويتعرض لأزمات عديدة، ويظهر بدور شقيقه الفنان طارق لطفي، الذي يتقمص دور داعية إسلامي ويحدث صراعاً بينهما، والمسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

بينما قدمت الفنانة مي كساب، دور ممرضة تُدعى"عائشة"، ويجسد دور والدها الفنان محمد التاجي، وهو رجل على المعاش، وهي أيضًا طليقة النجم أحمد السقا، الذي مع مرور الأحداث يقع في حب زينة.

اقرأ أيضًا:

هدي الإتربي تكشف حقيقة مشاركتها في مسلسل العتاولة 2

رسميًا .. العتاولة يقدمون الجزء الثاني في العام المقبل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.