الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 03:11 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

هدي الإتربي تكشف حقيقة مشاركتها في مسلسل العتاولة 2

هدي الإتربي
هدي الإتربي

تعرضت الفنانة هدى الإتربي لانتقادات عديدة بسبب شخصيتها وإطلالتها والملابس التي ظهرت بها في مسلسل العتاولة والذي عرض في دراما رمضان الماضي 2024،

وتحدثت هدى الإتربي عن شخصيتها في العمل وردود الأفعال من خلال لقاء مع et بالعربي: "مفيش ردود فعل ضايقتني، و لكن أنا مش بحب أن الناس تسطح الشخصية، وتسيب الكاركتر مكتوب إزاي، وتتكلم عن اللبس وأنه مش شبه الشخصية والمكان، ومنين قررت دا إحنا بقالنا شهور بنشتغل، ووفي مخرج واستايلست وملابس للشخصية، وعمر ما حد فينا هيغفل عن دوره، وبحس أن هو إهدار لحق الناس".

هدي الإتربي تتحدث عن شخصيتها في مسلسل العتاولة

وأكملت هدى الإتربي حديثها وقالت : "هل وإحنا بتكتب شخصية دينا، دي مفيش ناس كده في الواقع أكيد فيه، إحنا بنخلق شخصية في شبه منها في الواقع، مش شخصية خيالية من خيالنا إحنا".

وأضافت أنها لم تقلق من الدور أو رد فعل الجمهور عليه، وقالت: "مخفتش من الدور، وأنا بعمل أي شخصية بهتم إني أركز، وأقدمها بشكل صحيح، والناس تصدقها، وتكون فيها إضافة ليا".

هدي الإتربي تكشف عن شخصيتها في مسلسل العتاولة 2

وكشفت هدى الإتربي حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل، وقالت أنها حتى الآن لا تعرف إذا كانت ستشارك في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" أم لا بعدما أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن تقديم جزء ثاني من العمل وقالت: "مش متأكده إن كان دا هيحصل ولا لأ أنا ممضتش الجزء التاني من العتاولة".

وشارك في مسلسل العتاولة كل من النجم أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، وصلاح عبدالله، ومي كساب، وميمي جمال، وفريدة سيف النصر وآخرين، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ المزيد:

هدى الإتربي:”حبيت لقب قنبلة الجيل وهعمل أغنية قريب والكراش بتاعي عيسي الوزان”

هدى الإتربي تكشف تفاصيل مشاركتها في «العتاولة» أمام السقا وطارق لطفي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.