الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 02:04 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

هدى الإتربي:”حبيت لقب قنبلة الجيل وهعمل أغنية قريب والكراش بتاعي عيسي الوزان”

هدي الإتربي
هدي الإتربي

أعربت النجمة هدى الإتربي عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الكبير التي حققته شخصية دينا ، التي تقدمها في أحداث مسلسل العتاولة في سباق دراما رمضان 2024.

بماذا لقبت الفنانة هدى الإتربي

وأشارت الفنانة هدي الاتربي خلال لقاءها مع الإعلامي "أحمد عزالدين" في برنامج "خيمة one take" أن نجاح المسلسل سببه الرئيسي هو كواليس التصوير وقالت "الحمدلله كنا محظوظين ان كلنا حابين بعض وكنا شلة وقاعدين مع بعض وبنفطر في رمضان يوميًا سوا وكنا صحاب على الرغم اننا تعبنا جدا لأننا بنصور من آخر نوفمبر لكن الحمدلله النجاح مفرحنا ومبسوطة بردود الفعل عن دينا وحبيت لقب "قنبلة الجيل".

كراش هدى الإتربي

وعلى الصعيد الآخر وجهت الإتربي العديد من الرسائل لأبطال العمل خلال اللقاء وقالت "أحمد السقا كان هو اللي لاممنا حواليه طول فترة التصوير، وبيساعدنا في كل مشهد حتى لو هو مش فيه واتفاجأت من خفة دم طارق لطفي في الكواليس ،وحبيت كاريزما باسم سمرة ودمه الخفيف طول الوقت قدام الكاميرا وخارج التصوير، واعتبرت شخصية عيسى الوزان الكراش بتاعي"

ووجهت هدى ايضًا رسائل حب لأبطال العمل من الجيل الأكبر سنًا وقالت "كنت مبسوطة جدا في كل مشهد مع أستاذ محمد التاجي والأستاذة ميمي جمال من كتر ما حبينا بعض الناس شبهتنا ببعض كأني بنتها فعلا أما الفنانة فريدة سيف النصر أبدعت في شخصية سترة وبعتبرها رمانة الميزان للمسلسل".

هدى الإتربي تكشف عن قيامها بأغنية قريبًا

وكشفت الاتربي عن كواليس مشهدها الكوميدي في أحداث المسلسل وهي تغني أحد أغاني الفنانة الشعبية الراحلة "شفيقة" وقالت "المشهد كان عفوي جدًا بس هو مقدمة لمفاجأة عندي واني ناوية أعمل أغنية قريب مفاجأة ومش هتكون أغنية درامية خالص".

أبطال مسلسل العتاولة

المسلسل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد نجاتي، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي.

اقرأ ايضًأ:

«اخيرًا لاقيت بيتيفور العيد».. أبرز رسائل جمهور هدى الإتربي عن دورها في العتاولة

رسميًا .. العتاولة يقدمون الجزء الثاني في العام المقبل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.