الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:46 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«اخيرًا لاقيت بيتيفور العيد».. أبرز رسائل جمهور هدى الإتربي عن دورها في العتاولة

هدى الإتربي
هدى الإتربي

تصدرت الفنانة هدى الإتربي محركات بحث جوجل ،بعدما أحب الجمهور تقديمها لدور نادية الفتاة الشعبية الدلوعة في مسلسل العتاولة، واعتمدت في دورها علي شكل الفتاة الشعبية في أفلام الخمسينيات والستينيات.

تعليقات الجمهور حول هدي الإتربى

قالت هدى الإتربي إنها تتلقى العديد من الرسائل المُضحكة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن بينها شخص كتب لها: "أخيرًا لاقيت بيتيفور العيد"، وكتب لها آخر: "إنتي جورجينا" .

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 20

ويعرض مسلسل العتاولة الحلقة 17 على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساء، والإعادة الساعة 2 مساء، كما يعرض على قناة MBC مصر 2، والساعة 9:30 مساء، ويعرض أيضا على منصة "شاهد".

أبطال مسلسل العتاولة

ويشارك في مسلسل العتاولة كل من طارق لطفي، وأحمد السقا، وزينة، باسم سمرة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وهدى الإتربي، وأحمد كشك، ومؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل العتاولة، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه داخل، محافظة الإسكندرية، ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الإخوة بين السقا ولطفي.

اقرأ ايضًا:

موعد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 20 والقنوات العارضة

فريدة سيف النصر في المستشفي بسبب مسلسل العتاولة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.