الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:50 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 20 والقنوات العارضة

الغتاولة
الغتاولة

ينتظر متابعو مسلسل العتاولة للنجم أحمد السقا، عرض الحلقة 20 من العمل الذي يعرض في دراما رمضان 2024، المقرر عرضها اليوم على قناة mbc مصر، الساعة السابعة مساًء

ومن المقرر أن تشهد أحداث الحلقة 20 من مسلسل العتاولة للنجم أحمد السقا، تعرض عيسى الوزان لمحاولة قتل ضربا بالرصاص، ويشك الوزان في نصار، ويحاول التأكد من أن نصار هو السبب.

تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 20

يواصل نصار البحث عن الطبيب سامي جاد، الذي كان يقوم بعلاج فرج زوج توحيدة والدة زوجته حنة وهى الفنانة زينة ، الذي تم قتله على يد عيسى الوزان، ويتهم حنه، بأنها من قامت بقتله.

وكشفت الحلقة 20 من مسلسل العتاولة، ذهاب خضر للاطمئنان على الوزان، ويهدده بأنه لا يسامح في محاولة قتله، وفي حال تأكد من أن نصار، وراء تلك الجريمة فإنه سوف يقضي على العتاولة.
وتتعرض الست نجاة وهى الفنانة ميمي جمال، لمرض ألزهايمر، وتعيش في حالة من عدم التركيز، ويتفق سعد مع عاطف على نشر فيديوهات لشادية، شقيقة العتاولة، ويرفض عاطف هذا الاقتراح، ويطلب منه التركيز في الاستيلاء على، ذهب المعلمة سترة.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 20

ويعرض مسلسل العتاولة الحلقة 17 على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساء، والإعادة الساعة 2 مساء، كما يعرض على قناة MBC مصر 2، والساعة 9:30 مساء، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

أبطال مسلسل العتاولة لـ أحمد السقا وطارق لطفي

ويشارك في مسلسل العتاولة كل من طارق لطفي، وأحمد السقا، وزينة، باسم سمرة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وهدى الإتربي، وأحمد كشك، ومؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل العتاولة، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه داخل، محافظة الإسكندرية، ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الإخوة بين السقا ولطفي.

اقرأ ايضًا:

مواعيد عرض الحلقة 18 من مسلسل العتاولة لـ أحمد السقا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.