الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:34 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نهاية غير متوقعة لعيسى الوزان.. ملخص أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل العتاولة

أبطال مسلسل العتاولة
أبطال مسلسل العتاولة

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل العتاولة، للنجمان أحمد السقا وطارق لطفي، ومن المقرر عرضها اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً على قناة mbc مصر، ويعاد في تمام الساعة 2 مساءً، ويعرض على قناة MBC مصر 2، الساعة 9:30 مساءً، ويعاد الساعة 3 عصرًا، بجانب عرضه على منصة «شاهد».

ملخص الحلقة 30 من مسلسل العتاولة


دارت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل العتاولة 30، بانتقام "عيشة" مي كساب من "عيسى الوزان" باسم سمرة، حيث وضعت له سم كلاب في طعامه للتخلص منه، كما ذهب "خضر" لـ "ديحة" نهى عابدين، ورأها وهي مستعدة للسفر مع شقيقتها نورا التي حصلت على فرصة عمل خارج مصر، وطلب منها ألا تتركه، وبالفعل عرض الزواج عليها، وقدم لها الشبكة، فوافقت نورا على زواجها وألغت فكرة سفرها.

علم عيسى الوزان، من الطبيب المعالج له بأن جسده ممتلئ بالسموم، ثم شك في عيشة بعدما أخبره الطبيب بأن المتسبب في ذلك دكتور أو ممرض أراد الانتقام منه، ثم واجهها وقام بتعذيبها، فاعترفت له بأنها من كانت ترغب في موته لكي تنتقم منه لأنه السبب في وفاة نجلها مالك ابنها.

ذهبت عيشة بعد ذلك للحارة، وطلبت من خضر ونصار أن يسامحونها، كما اعتذرت لوالدها عم فوزي لكنه رفض أن يعانقها، وبعد ذلك جاءت الشرطة للقبض عليها بتهمة قتلها عم خميس، ثم عملت خدعة عليهم وادعت معاناتها من الآلام في معدتها، وأخذتها شادية لمنزلها، واتضح أنها كانت متفقة مع عيسى الوزان على ذلك.

سألها الوزان عن قصة وفاة أخته فاطمة، فأخبرته بأنها كانت حامل وخافت أن يكتشف أحدًا هذا السر، وأن سترة والدتها حاولت مساعدتها لكنها انتحرت، فطلب من مجموعة سيدات أن يعتدين بالضرب عليها لإجهاضها، فرأها السبتي الذي أسرع بالاستعانة بخضر ونصار وأنقذوها منهم، ثم طاردوا الوزان وأثناء قيادته لسيارته تعرض لحادث تسبب في حريق سيارته وهو بداخلها.

واتضح أن قطعة الآثار قام خضر بتسليمها للحكومة، كما أخرج كل أموال عيسى الوزان لله، وتبرع بأموال سترة لدور الأيتام، ثم بدأ من الصفر وأنشأ مطعم العتاولة، وأعلنوا عن تقديم جزء ثاني العام المقبل.

أبطال مسلسل العتاولة

المسلسل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد نجاتي، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي.

اقرأ أيضًا:


رسميًا .. العتاولة يقدمون الجزء الثاني في العام المقبل

مسلسل العتاولة الحلقة 25.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 24

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.