الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:25 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فركش ..انتهاء تصوير مسلسل العتاولة لـ أحمد السقا

العتاولة
العتاولة

يودع اليوم فريق عمل مسلسل العتاولة للنجم احمد السقا وطارق لطفى وباسم سمرة، الديكور الخاص بالعمل، بعد الانتهاء من تصوير جميع أحداثه، بعد مدة تصوير أستمرت أكثر من ثلاثة أشهر، بين القاهرة وبيروت، ويستعد أبطال المسلسل للاحتفال بانتهاء التصوير فى بيروت، ويعود جميع فريق العمل للقاهرة وذلك لقضاء العيد مع أسرهم.

موعد عرض مسلسل العتاولة لـ أحمد السقا

وينتظر الجمهور عرض الحلقة 26 من مسلسل العتاولة للنجمان أحمد السقا وطارق لطفي، ومن المقرر عرضها اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً على قناة mbc مصر، ويعاد في تمام الساعة 2 مساءً، ويعرض على قناة MBC مصر 2، الساعة 9:30 مساءً، ويعاد الساعة 3 عصرًا، بجانب عرضه على منصة «شاهد».

ملخص أحداث الحلقة 25 من مسلسل العتاولة

وشهدت أحداث الحلقة 25 طلب "سترة" فريدة سيف النصر من نجلها "خضر" طارق لطفي أن يتزوج "ديحة" نهى عابدين، كما أخبرته بأنها لديها أموال وسبائك ذهب عديدة، فيندهش من كلامها ويسألها عن مكان تلك الأشياء، فأخبرته أنها كانت محتفظة بهم عند "نجاة" ميمي جمال قبل فقدانها للذاكرة، وأنها تشك في أن ابنتها والسبتي أحمد كشك هما من سرق منها تلك الأشياء.

طلب"عيسى الوزان" باسم سمرة من "عائشة" مي كساب أن تقتل عم خميس صلاح عبد الله لكي تحرق قلب طليقها"نصار" أحمد السقا، كما اشتد الصراع بين "نصار" و"عيسى الوزان"، حيث قام هو وشقيقه بحرق جزء من مخزنه أمام عينه.

تذكرت "نجاة" بالمكان الذي أخبئت فيه أموال "سترة"، وذهبت لإخبار ابنتها والسبتي، فقام السبتي بحبسها في غرفتها لكي لا تنتقم منهم "سترة"، لحين تخلصهم من السبائك الذهبية.


أبطال مسلسل العتاولة

المسلسل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد نجاتي، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي.

اقرأ أيضا:

مسلسل العتاولة الحلقة 25.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 24

مفاجأة.. حقيقة ظهور شخصية المداح في مسلسل العتاولة لـ أحمد السقا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.