الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:12 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل العتاولة الحلقة 24.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص أحداث الـ 23

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 24 من مسلسل العتاولة، للنجمان أحمد السقا وطارق لطفي، ومن المقرر عرضها اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً على قناة mbc مصر، ويعاد في تمام الساعة 2 مساءً، ويعرض على قناة MBC مصر 2، الساعة 9:30 مساءً، ويعاد الساعة 3 عصرًا، بجانب عرضه على منصة «شاهد».

ملخص أحداث الحلقة 24 من مسلسل العتاولة

دارت أحداث الحلقة 24 من مسلسل العتاولة الذي يقوم ببطولته النجم أحمد السقا، حول ذهاب "سترة" فريدة سيف النصر، لـ "نصار"أحمد السقا وزوجته "حنة" زينة في منزلها، ووجدت والدة حنة لبنى ونس عندها، فقامت بطرد "نصار" بسبب زواجه من حنة، كما اكتشفت شقيقة "ديحة" أن اختها على علاقة بـ"عيسى الوزان" باسم سمرة، فعلى الفور أبلغت "نصار".

ذهبت "عائشة" مي كساب لـ عيسى الوزان، وعرضت عليه أن يتزوجها، وأبلغته بأنها تعلم بحبه لها، وسوف توافق على زواجهما عندما ينتقم لها من طليقها نصار، فوافق على عرضها ووعدها بأنه سوف يقتله في أقرب فرصة.


أبطال مسلسل العتاولة


المسلسل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد نجاتي، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي.

اقرأ أيضًا:

مسلسل العتاولة الحلقة 23.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 22


مسلسل العتاولة الحلقة 22.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 21

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.