الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:14 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. حقيقة ظهور شخصية المداح في مسلسل العتاولة لـ أحمد السقا

حمادة هلال
حمادة هلال

تحدث الفنان حمادة هلال عن كواليس ظهور شخصية صابر المداح وهي الشخصية التي يقدمها في مسلسل المداح أسطورة العودة في مسلسل "العتاولة" للنجم أحمد السقا، وطارق لطفي وباسم سمرة، لكن الفكرة لم تنفذ.

حمادة هلال يكشف حقيقة ظهوره في مسلسل العتاولة

وقال حمادة هلال في لقائه في برنامج الراديو بيضحك، المذاع علي راديو 9090، أن كان سيظهر بشخصية صابر المداح في مسلسل العتاولة: "كنت هظهر في مسلسل "العتاولة" كضيف شرف بشخصية "صابر المداح" واللي بقدمها في مسلسل المداح، و كنت قاعد بهزر مع المخرج أحمد خالد موسى مخرج مسلسل العتاولة، وقولتله هجيلك بقى قالي ما تيجي نعمل كده، وتدخل علينا بالشخصية".

وأضاف حمادة هلال: "المشكلة اننا بنعرض في نفس الوقت، وفيه أوقات ينفع أعمل كده، وأظهر بالشخصية في عمل درامي، وفي وقت مينفعش علشان ممكن ألخبط الجمهور، وإحنا فكرنا في الموضوع ده لكن منفذناش، و لكن أكيد لو عملوا حاجة، وطلبوني، وكان مناسب هروح".

تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل المداح أسطورة العودة

وتعرض قناة MBC مصر الليلة 4 مسلسل المداح أسطورة العودة للفنان حمادة هلال، ومن المقرر عرضها في تمام الساعة 8 مساءً، وتعاد الساعة 4 عصرًا، وتعاد على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 11 مساءًا.

ملخص الحلقة 26 من المسلسل

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى زين (محمد عز) لاستعادة المسروقات من شقيقة زوجته منال (هبة مجدي) التي ترفض ذلك وتصر على بيعها للعصابة، فيتبع زين رحاب ويتعرض للضرب من قبل العصابة.

تظهر الجنية مليكة (سهر الصايغ) للطفل عز ابن صابر وتقوم بمسهما، مما يدفع رحاب للجوء للدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب) لعلاجه.

تتحول مليكة إلى عبء على قزح (فتحي عبدالوهاب) بعد خرقها لأوامره، ويخبرها قزح إنه يستخدم صابر لفتح البوابات ولا يريد قتله أو الاقتراب من عائلته.

يسافر صابر إلى الإسكندرية لمقابلة الدكتور صبحي (أشرف زكي) الذي يطلب منه مشاهدة اللوحة لكشف رموز غلق البوابات.

يفاجئ صابر بوجود لوحة واحدة فقط، مما يثير حزنه ويجعله يشعر باليأس، وتنتهي الحلقة برؤية صابر حلم يرى فيه الرموز على اللوحة، مما يفتح أمامه أملا جديدا لإيجاد حل لغلق البوابات، ويستيقظ من الحلم يجد الجنية مليكة بجواره.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة

مسلسل المداح أسطورة العودة، بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

اقرأ أيضًا:

مسلسل المداح 4 الحلقة 27.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 26

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة