الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 11:23 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر جداول امتحانات أبناؤنا بالخارج 2024

جدول امتحانات أبناؤنا بالخارج
جدول امتحانات أبناؤنا بالخارج

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جدول امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024 للصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الثانوي العام، حيث حددت وزارة التربية والتعليم تعليمات بشأن امتحانات أبناؤنا بالخارج بنهاية العام

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني 2024 يوم السبت 25 مايو، وفقًا للجداول المعلنة على منصة أبناؤنا في الخارج، حيث حددت الفئات المسموح لها بأداء امتحانات "أبناؤنا في الخارج" للفصل الدراسي الثاني لعام 2024 على النحو التالي:

الفئات المسموح لها أداء امتحانات أبناؤنا بالخارج

- يشمل الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023-2024 في مصر.

- الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023-2024 في مدارس المسار المصري.

- طلاب أبناؤنا في الخارج الذين تقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الأول 2024-2023 وتعذر رفع الامتحانات، ومن المقرررفع الامتحانات التكميلية لهم مع امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

- للتقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج للفصل الدراسي الثاني 2023-2024، يجب تقديم المستندات التالية:

سداد رسوم مقابل خدمة امتحان أبناؤنا في الخارج إلكترونيًا عبر منصة أبناؤنا في الخارج بقيمة 150 دولارًا.

- التقديم الإلكتروني لامتحان الفصل الدراسي الثاني 2023/2024 عبر المنصة الإلكترونية.

- تقديم استمارة التقدم مع أصل شهادة الميلاد والرقم القومي، بالإضافة إلى أصل بيان نجاح العام الماضي وأصل بيان نجاح الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023-2024.

- بالنسبة لطلاب المرحلة الثانية من رياض الأطفال KG2، يجب تقديم بيان قيد العام الماضي للمرحلة الأولى 1 بالإضافة إلى بيان قيد الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023-2024، سواء كانت المدارس رسمية في مصر أو مدارس مسار مصري مرخصة لمرحلة رياض الأطفال.

- تسليم الأوراق المطلوبة إلى الإدارةالعامة للامتحانات عن طريق البريد أو باليد على العنوان التالي: 19 شارع أمين سامي، متفرع من شارع القصر العيني، بجوار عمارة العرايس.

- بالنسبة لطلاب أبناؤنا في الخارج الذين تعذر رفع امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023/2024، لا يتطلب منهم دفع أي رسوم إضافية، ويكتفى بالتقديم السابق على المنصة للفصل الدراسي الأول.

وينشر الموجز جداول امتحانات أبناؤنا بالخارج 2024

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

اقرأ أيضًا

مواعيد امتحانات ابناؤنا بالخارج عبر مركز معلومات وزارة التربية والتعليم

قرارات عاجلة بشأن امتحانات الترم الثاني 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة