الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 05:07 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها مؤشر البحث.. تعرف على موقف عبير صبري من فكرة التريند والأمومة (فيديو)

عبير صبري
عبير صبري

تصدر اسم الفنانة عبير صبري مؤشر البحث جوجل، خلال الساعات الماضية بعدما تعرضت لوعكة صحية مفاجأة نقلت على أثرها إلى المستشفى خلال الأيام الماضية، لكن حالتها الصحية شهدت تطورًا ملحوظًا، مما دفعها لمغادرة المستشفى، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عنها.

موقف عبير صبري من تصدرها للتريند

الفنانة عبير صبري، مشهورة بإثارتها للجدل بسبب القبلات التي تتبادلها دائماً مع زوجها في المناسبات الفنية التي يتواجد فيها بجانبها، لافتة إلى أنها لا تفعل ذلك لكي يتواجد اسمها في قائمة التريند فهي تكره تصدر التريند، ولا يهمها حديث الناس عنها، وأنها تفعل ذلك لفرحتها بوجوده بجانبها في كل مناسبة تخصها، قائلة في تصريحات تلفزيونية لها: "ببوس جوزي في كل مناسبة وفي أي حتة، بعمل ده في البيت وقدام الكاميرا من فرحتي إنه معايا، دي حاجة متزعلش ولا ليها علاقة بالتريند".

وأكدت عبير صبري، أنهما متفاهمين بدرجة عالية جدًا، وأنه مع تقدمهما في سنوات زواجهما أصبحا يفهمان بعضهما بشكل أكثر، ويتجاوزن أخطاءهم سويًا، مُتابعة:" زوجي أشقى مني بكتير وأنا هادية، ومع الوقت بدأ يأخذ من ثقافتي ويستوعب أكثر، بدأ يطبطب أكتر ونسبة التفاهم بيننا 80% والباقي نكش وخلافات".

سبب رفض عبير صبري لفكرة الأمومة

وأشارت الفنانة عبير صبري، إلى أنها بعد وفاة والدها لم تكن ترغب في فكرة الإنجاب، وذلك لرفضها الشديد لفكرة أن تنجب طفلاً وتموت فتتركه وحيداً، وتحققت إرادة الله بعدم رزقها بأطفال، وأنها في حالة إذا رزقت بطفلة سوف تتطلق عليها اسم ورد، قائلة: لما والدي توفى وإحنا صغيرين، حياتي كان فيها ألم وحزن كبير جدًا، حسيت إني لو أنا الأم ولا قدر الله مشيت وسبت الطفل ده هيكون تعيس وحزين ووحيد، لاقيت نفسي برفض الفكرة ومش عاوزاها عشان ميكونش عندي طفل يتعرض للي تعرضت له بوفاة والدي، حاجة خلتني وقتها أخاف من فكرة الإنجاب، وإذا رزقني الله بأولاد، أتمنى أن تكون بنتاً لكي أستطيع التعامل معها وسأسميها ورد".

ولفتت عبير صبري إلى أنها تعرّضت للخيانة من صديقتها المقربة، التي خطفت منها زوجها الأول، وأضافت أنها لا تحب الخيانة، وأن عيوب شخصيتها هي مبالغتها في حنيتها، وأن المثل الشعبي الذي يعبر عن شخصيتها هو: "امشي عدل يحتار عدوك فيك"، مُضيفة: "الحمد لله معنديش حاجة أخجل منها في مشواري الفني".

وأكدت عبير صبري، أن طريقة تربيتها القاسية في صغرها ليست السبب في رفضها لفكرة الأمومة، وأن تلك الطريقة التي تربت بها؛ كانت سائدة وقتها.

اقرأ أيضًا:

آخر التطورات الصحية للفنانة عبير صبري بعد نقلها للمستشفى

تطورات الحالة الصحية للفنانة عبير صبري بعد تعرضها لوعكة صحية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.