الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:34 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية

آخر التطورات الصحية للفنانة عبير صبري بعد نقلها للمستشفى

عبير صبري
عبير صبري

تعرضت الفنانة عبير صبري أمس لوعكة صحية شديدة، نقلت على أثرها إلى المستشفى، وأعلنت عن ذلك من خلال الاستوري الخاص بحسابها الرسمي من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورة ليدها وهي معلقة المحاليل بها، وعلقت عليها قائلة:"عافيتك أوسع لي".

وكشفت الإعلامية مروة صبري، عن تطورات الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة عبير صبري، في تصريحات صحفية لها أن حالتها الصحية تحسنت كثيرًا وأنها غادرت المستشفى منذ قليل بعد مكوثها فيها لمدة ثلاثة أيام، مُعلقة:"الحمد لله حالتها تحسّنت كثيراً وخرجت منذ ساعة من المستشفى، بعد مكوثها فيه لثلاثة أيام".

تطورات الحالة الصحية لعبير صبري

وأكدت مروة صبري على أن شقيقتها عبير صبري سعيدة بسؤال الجمهور عليها واهتمامهم بها، وأن ما حدث لها هو شعورها برعشة قوية في جسدها، قائلة:" عبير سعيدة باهتمام الجمهور بها وسؤاله عنها، والأزمة الصحية فاجأتها حيث شعرت برعشة قوية في جسمها وارتفع ضغطها الى الـ190، وأبلغنا الأطباء بأنها كانت في مرحلة حرجة، ولكن نحمد الله على تحسّن حالتها، وبعض التحاليل التي أجرتها شقيقتي جاءت نتيجتها مطمئنة وننتظر ظهور نتائج باقي التحاليل، وهي موجودة حالياً في منزلها".

آخر أعمال عبير صبري

وفي سياق آخر، شاركت عبير صبري مؤخرًا في مسلسل "حدوتة منسية"، الذي يعتبر آخر أعمالها الفنية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي الدين، وبطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، أحمد حجازي، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، عبير منير، وآخرون من النجوم.


اقرأ أيضًا:


عبير صبري تتألق بـ «القاهرة للدراما» وتعلق: حاجة تشرف
عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة ملائكية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.