الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 04:28 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الكشف عن موعد عرض فيلم السرب في السينمات

فيلم السرب
فيلم السرب

كشفت الشركة المنتجة لفيلم السرب وهي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، عن موعد عرض فيلم السرب للفنان أحمد السقا في السينمات ، وذلك في اليوم الموافق 1 مايو القادم .

قصة فيلم السرب

يسرد فيلم السرب للنجم أحمد السقا أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وتبدأ أحداث البرومو بكلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الأحداث في "درنة"، وسرعان ما يظهر أبطال العمل، وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية، والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

أبطال فيلم السرب

ويشارك في فيلم السرب، كل من، أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال .

اقرأ المزيد :

آسر ياسين يروج لـ فيلم السرب علي طريقته الخاصة

نجوم فيلم ”السرب” ينتظرون طرح العمل في السينمات بعد الانتهاء من تصويره

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.