الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجوم فيلم ”السرب” ينتظرون طرح العمل في السينمات بعد الانتهاء من تصويره

السرب
السرب

يستعد أبطال فيلم السرب للاحتفال بطرحه في السينمات بين الجمهور، بعد الانتهاء من تصوير آخر مشاهده أمس، بحسب ما أعلنه مخرجه أحمد نادر جلال عبر حسابه على تطبيق انستجرام.

فيلم "السرب" يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، ويقدم عدد من الشخصيات الوطنية التي ساهمت في هذه الملحمة الاستثنائية.

فيلم السرب من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أحمد السقا، منى زكى، دياب، كريم فهمى، مصطفى فهمى، آسر ياسين، شريف منير، محمود عبد المغنى، محمد ممدوح، أحمد حاتم، إسلام جمال وعدد كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

قال عمر عبد الحليم مؤلف فيلم السرب في تصريحات صحفية سابقة، إنه من المتوقع طرحه في السينمات خلال شهر أكتوبر المقبل، وعلى الأغلب في ذكرى واحتفالات نصر أكتوبر يوم 6 من الشهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.