الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:46 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بديل عمرو دياب.. هل ارتبطت دينا الشربيني بالمذيع الشهير؟

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أثار ظهور الفنانة دينا الشربيني برفقة البلوجر الإماراتي أنس بوخش، في فيديو أنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى وجعل الجميع يتوقع أنها تحرك مشاعرها، بعد انفصالها عن عمرو دياب، وتسأل الجميع عن علاقتها بـ أنس بوخش المذيع الشهير بفنانة برج الحوت؟

تفاصيل ارتباط دينا الشربيني بـ أنس بوخش

ونكشف عن تفاصيل لأول مرة عن قصة الحب الجديدة لـ دينا الشربيني في الفيديو مع بعض، والشائعات الكثيرة المنتشرة بخصوص قصة الحب الجديدة التي تعيشها بعد انتهاء علاقتها بالأسطورة عمرو دياب، ومتابعين منصات السوشيال ميديا يسألوا من الذي دخل قلب دينا الشربيني؟.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للفنانة دينا الشربيني في افتتاح فيلمها شقو للنجم عمرو يوسف، وكانت برفقة الإعلامي أنس بوخش، وهذا حير متابعيها وزاد من شكوك ارتباطهما، وما زاد الشكوك حول ارتباطها به الحوار الذى أجراه معها، في الحلقة التى أجراها معها في برنامجه الشهير ABSTALK، الذي يقدمه عبر قناته على منصة «يوتيوب».

انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني

وشائعات ارتباط دينا الشربيني وأنس بوخش كان نصيبها الصمت منهم هما الاتنين ولم يؤكد الشائعة أونفوها، خاصة بعد إن أنفصلت عن عمرو دياب في عام 2020، بعد خلاف كبير بينهم تطلب عمرو دياب من دينا الشربيني وقتها أن تغادر شقته، وكان ذهاب بلا عودة.

اقرأ أيضًا:

دينا الشربينى تنتظر عرض مسلسلها الجديد ”آخر دور”

دينا الشربينى ترد على شائعات خطفها لرجل متزوج

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.