الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 09:01 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا الشربينى تنتظر عرض مسلسلها الجديد ”آخر دور”

دينا الشربينى
دينا الشربينى

انتهى المخرج حسين المنباوى من مراحل المونتاج والمكساج لمسلسل "آخر دور" بطولة دينا الشربينى، المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، والذى يتكون من 10 حلقات، وهو من تأليف وسام صبرى، حيث يعد المسلسل أولى تجارب المنباوى في مسلسلات المنصات.

مسلسل آخر دور تدور أحداثه في إطار تشويقي مليء بالغموض، حيث يتم اتهام فتاة في جريمة قتل، ومع مرور الأحداث المحكمة تبرء ساحتها وتتوالى وتتشابك الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.

مسلسل "آخر دور" يشارك في بطولته بجانب دينا الشربينى، كل من أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

يشار إلى أن المخرج حسين المنباوى يعرض له حالياً فيلم "عمهم" فى السينمات، بطولة النجم محمد إمام، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم هدى المفتى، آيتن عامر، محمد لطفى، وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.