الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 09:11 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا الشربينى ترد على شائعات خطفها لرجل متزوج

دينا
دينا

كشفت الفنانة دينا الشربيني ضيفة على برنامج ABtakls مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، العديد من الجوانب حول حياتها الشخصية.

وخلال الحلقة قالت دينا الشربيني، إنها ظلت لمدة عامين ترفض الرد على الشائعات التى ظهرت حول أنها خطفت رجل من زوجته.

وأضافت دينا الشربيني: “أصدقائي كانوا يطلبون مني الرد على تلك الشائعات، وأكشف ان العلاقة منتهية بيننا منذ سنوات طويلة، إلا انني لم أقوم بالرد خاصة وأن هذا الأمر مرتبط بحياة أشخاص آخرين، بالإضافة إلى أن حياتي مع هذا الشخص كانت جيدة، وهذه السيدة التى اتهمتني انني خطفت زوجها منها كانت صديقتي وكنا نظهر مع بعضنا”.

وتابعت دينا الشربيني: “لم أكن أشعر أن على رأسي بطحة لأرد على تلك الشائعات”.

وتابعت دينا الشربيني، أن الفرق فى العمر بينها وبين أخواتها كبير، يتراوح بين 13 و 11 عاماً، مؤكدة أن والدها كان دائم السفر فى مرحلة الطفولة ويتميز بالطيبة الشديدة .

وأضافت دينا الشربيني: كنت طفلة شقية للغاية، ودائماً ما أخشي أن أنجب طفلة بنفس القدر من الشقاوة”.

واستكملت دينا الشربيني: “أهلي لم يكونوا مرحبين بدخولي مجال التمثيل باستثناء والدي، إلا أنني كنت شخصية عنيدة، وظللت متمسكة بحلمي، وحتي الآن لا أعرف إذا كنت بعرف أمثل أم لا، فممكن يكون تمثيلي زفت”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.