الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 11:58 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي 
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي 

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، من أهم الموضوعات التي تُشغل ذهن جماهير كرة القدم في مختلف أنحاء العالم.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي، ينطلق في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

وتقام مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد بث مباشر، على ملعب" أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، وذلك ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد بالدوري

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الأول لمنافسات الدوري الإنجليزي، وتٌنقل مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports HD 2.

مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

ويدخل مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد في قمة اليوم، ساعيًا لاستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط من ناحية وتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من ناحية آخري، حيث يتواجد الشياطين الحمر في المركز لمركز السابع برصيد 50.

وعلى الجانب الآخر، يطمح شيفيلد يونايتد الضيوف في مباراة الليلة، في عبور الشياطين الحمر وإسقاط أصحاب الأرض، من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط والهروب والمحاولة في البقاء بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز الـ 20 برصيد 33 نقطة.

اقرأ أيضًا:

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد شيفيلد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.