الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 02:41 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

قامت وزارة التربية والتعليم أرسلت خطابًا إلى مديرية التربية والتعليم بالجيزة يُعلن فيه إلغاء تكليف أسامة نوح، الذي كان مُكلَّفًا بأعمال إدارة حدائق أكتوبر التعليمية، وعودته إلى عمله الأصلي، حرصًا على مصلحة الجميع.

وزارة التربية والتعليم : عدم التأثير على سير العام الدراسي

كما أكدت وزارة التربية والتعليم على ضرورة تمكين الطالب معاذ وحيد محمد، المقيد في الصف الثاني الثانوي العام بمدرسة براعم مصر الرسمية للغات، من أداء امتحانات الترم الأول، لضمان عدم تأثير ذلك على سير العام الدراسي.

وأُشير أيضًا إلى أهمية استثناء مدرسة براعم مصر الرسمية للغات من مواعيد تقديم الاستمارات الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي، لتتمكن من تسليمها للجنة النظام ومراقبة الامتحانات الثانوية العامة قطاع القاهرة.

وشددت وزارة التربية والتعليم على استمرارية قيد الطالبين صوفيا رؤوف سمعان في الصف الثالث الثانوي العام ومعاذ وحيد محمد في الصف الثاني الثانوي العام بمدرسة براعم مصر الرسمية للغات، لضمان استمرار تعليمهم بدون تعطيل.

اقرأ أيضا ..

اقتراب امتحانات الثانوية العامة .. برلمانية تتقدم بطلب إحاطة بشأن انقطاع الكهرباء

نشرة «الموجز» التعليمية.. إعلان هام بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 .. ضوابط عقد امتحانات الترم الثاني .. روشتة النجاح لطلاب الثانوية العامة 2025

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.