الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التعليم تعلن خطوات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة ٣٠ ألف معلم – الدفعة الأولى .. ”مستندات”

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تحرص وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور رضا حجازي على ضمان نزاهة وشفافية عملية اختيار المعلمين والمعلمات في مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الأولى وفي إطار هذا الحرص، تم التنسيق مع الجهات المختصة لإعادة إجراء التدريبات للمعلمين والمعلمات الذين قدموا تظلماتهم.

مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الأولي

وتهيب وزارة التربية والتعليم بالمعلمين والمعلمات الذين قدموا تظلمات في مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الأولى بضرورة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني المخصص في الفترات المحددة، حيث يتم تقديم البيانات الأساسية والاجتماعية في توقيتات معينة.

تقوم وزارة التربية والتعليم بتوجيهاتها للمديريات التعليمية في جميع المحافظات لتسهيل عملية إعادة التدريبات وإرسال التعليمات اللازمة إلى المعنيين.

هذه الجهود تعكس التزام وزارة التربية والتعليم بضمان عملية اختيار متساوية الفرص وشفافية تامة في مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الأولى بهدف تعزيز جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية محفزة في مصر.

مسابقات تعيين المعلمين

جدير بالذكر أن مسابقات تعيين المعلمين تُعد جزءًا أساسيًا من سياسة الحكومة في تحسين جودة التعليم وتطوير قطاع التعليم. تتمثل هذه المسابقات في فرص توظيف متاحة للخريجين الجدد والمؤهلين الذين يرغبون في ممارسة مهنة التدريس.

تعتمد عملية التوظيف على مسابقات تشمل اختبارات محددة وتقييمات لقدرات المتقدمين، بالإضافة إلى عناصر أخرى مثل المقابلات الشخصية والأوراق الثبوتية. يتم الإعلان عن هذه المسابقات وجداولها الزمنية بشكل دوري من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

تهدف هذه المسابقات إلى جذب واختيار أفضل الكفاءات لشغل الوظائف التعليمية، وتعزيز مستوى الأداء التعليمي والتربوي في البلاد. كما تمثل فرصة لتوفير فرص عمل مستدامة للشباب المصري وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم التعليمية.

اقرأ أيضا ..

التربية والتعليم تصدر إعلانا هاما بشأن إجراءات إعادة اجتياز التدريبات بمسابقة 30 ألف معلم

ننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة