الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لويس إنريكي: لدي ثقة بالفوز بفارق هدفين وهدفنا التواجد في النهائي

لويس إنريكي
لويس إنريكي

تصريحات إنريكي عن مباراة بروسيا دورتموند.. أكد المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على عبوره إلى المباراة النهائية على حساب بروسيا دورتموند الألماني، وذلك في المباراةا لتي تجمع بينهما في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وسوف يحل فريق بروسيا دورتموند ضيفًا على منافسه باريس سان جيرمان مساء غد الثلاثاء، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "حديقة الأمراء"، وذلك في إياب مباريات نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان، بفوز الفريق الألماني بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ستاد "سيجنال إيدونا بارك"، مساء يوم الأربعاء الماضي.

تصريحات إنريكي عن مباراة بروسيا دورتموند

وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "هدفنا هو التأهل إلى المباراة النهائية بكل تأكيد، لدي ثقة كبيرة في فريقي بالفوز على بروسيا دورتموند مساء غد".

وأكمل، "أعتقد أن دور الجماهير سيكون له دور كبير في مساندة الفريق، إنهما كانوا خلفنا طوال الموسم، لكننا نحتاج إليهم في مباراة الغد بكل تأكيد".

وتابع مدرب باريس سان جيرمان، "نحن على ثقة كبيرة بالفوز بفارق هدفين، سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الانتصار على الفريق الألماني، الأهداف تأتي في ثواني كما رايتوا، وقد عشنا ذلك أمام برشلونة المباراة الماضية".

اقرأ أيضًا:

سام مرسي يتحدث عن رحلة صعوده إلى البريميرليج ورسالة خاصة لـ فلسطين

زيدان يكشف مفاجأة جديدة بشأن تدريب بايرن ميونخ

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة