الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سام مرسي يتحدث عن رحلة صعوده إلى البريميرليج ورسالة خاصة لـ فلسطين

سام مرسي
سام مرسي

تحدث سام مرسي قائد نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي، عن رحلة صعوده إلى دوري البريميرليج، بعد وصافة جدول ترتيب التشامبيون شيب، ليحقق رقمًا قياسيًا في مسيرته.

وقال سام مرسي في تصريحاته لقناة "الحرة":" فخور بكوني أول لاعب مصري يقود فريقا للتأهل من دوري الدرجة الأولى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه إنجاز كبير جدا وشعور مذهل، حلم كل طفل هو اللعب في بريميرليج".

وأضاف نجم منتخب مصر: "أهدي هذا الإنجاز للشعب الفلسطيني، لديّ اتصالات مع كثير من الناس هناك ومنذ عدة أسابيع أرسلوا إليّ مقطع فيديو لدعمي وهذا الأمر جعل دموعي تنهمر، شعرت بالصدمة، ففي النهاية هي مجرد كرة قدم لكن هؤلاء الناس هم الأبطال الحقيقيون".

وتابع سام مرسي: "لا أعرف حقا إذا كنت سأشارك مع منتخب مصر في المستقبل، لم يتم استدعائي للمعسكر الأخير لكن سنرى ما سيحدث لاحقا، محمد صلاح مهّد لنا الطريق وجعل الأمر سهلا، بدأ الناس يرون اللاعبين المصريين على أنهم محترفين ومثابرين وذوي جودة".

وعن فريقه: "لدينا فريق قوي يلعب بروح جماعية مع مدرب رائع ولاعبين رائعين للغاية، العراقي علي الحمادي شخص رائع، إنه صغير في السن لكنه ناضج كرويا ويريد المساعدة".

إقرأ أيضا:

تطورات إصابة زيزو في مباراة الأهلي ضد الزمالك بنهائي الكأس

الأهلي يقهر الزمالك بثنائية ويتوج بطلا لـ كأس مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.