الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:11 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024

تطورات إصابة زيزو في مباراة الأهلي ضد الزمالك بنهائي الكأس

إصابة زيزو
إصابة زيزو

تعرض نجم نادي الزمالك أحمد سيد زيزو للإصابة في نهاية الشوط الأول من مبارة الأهلي ضد الزمالك في نهائى كأس مصر مما أدي لمغادرته ملعب اللقاء وسوف يخضع اللاعب لإجراء أشعة عقب عودة بعثة الفريق من السعودية لتحديد حجم الإصابة ومدة العلاج اللازمة قبل العودة للمباريات.

الأهلي ضد الزمالك

توج الأهلي بطلا لكأس مصر بالفوز علي الزمالك بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية في نهائي كأس مصر.

أحرز إمام عاشور الهدف الأول لـلأهلي في مرمي الزمالك في الدقيقة 85 من عمرالمباراة وقتل أفشة المباراة بالهدف الثاني في الدقيقة 95 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية في نهائي كأس مصر.

تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك

شهد تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك الدفع بكريم نيدفيد وعمرو السولية في خط الوسط وجاء كالتالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.
  • خط الوسط: وكريم وليد (نيدفيد) وعمرو السولية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.
  • خط الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء: عمر كمال وأكرم توفيق ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد.

تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي

شهد تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي الدفع بالعناصر الأساسية وجاء كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع : أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.
  • خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - يوسف أوباما.
  • خط الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - أحمد مصطفى "زيزو".

قمة الوجوه الجديده بين الأهلي والزمالك

تتمتع مباراة الأهلي والزمالك بأهمية خاصة لدي جماهير الكرة بعد نجاح نادي الزمالك في القيام بتغيير شامل لجلد الفريق والتعاقد مع 11 لاعب دفعة واحدة، أي فريق بالكامل خلال انتقالات الشتاء و يأتي قائد نادي بيراميدز السابق عبد الله السعيد، على رأس هذه التعاقدات، فضلا عن ضم بعض نجوم الأهلي السابقين، أمثال أحمد حمدي وناصر ماهر.

بينما نجح الشياطين الحمر في ضم الثلاثي محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد ووسام أبو علي، لذلك تنتظر جماهير القطبين “الأحمر والأبيض”، المباراة بفارغ الصبر، لرؤية الصفقات الجديدة لكلا الفريقين على أرض الواقع.

موعد قمة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، (نسخة 2022/2023)، وتقام المباراة بالمملكة العربية السعودية، على هامش فعاليات موسم الرياض وقد تم طرح 30 ألف تذكرة نفذت بالكامل.

معلق مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

إذا كنت تبحث عن وسيلة لمتابعة قمة المتعة والإثارة فسوف تنقل قمة نهائي كأس مصر المنتظرة من جميع عشاق الساحرة المستديرة بمختلف انتماءاتهم، بين الكبيرين الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت وقنوات mbc مصر بصوت المعلق مدحت شلبي.

طريق الأهلي والزمالك لنهائي كأس مصر

لم تكن رحلة الفريقين سهلة للوصول للمباراة النهائية حيث استهل الشياطين الحمر رحلة الدفاع عن لقب كأس مصر، بالفوز على منتخب السويس بهدف نظيف في دور الـ32، ثم الداخلية بهدفين نظيفين بدور الـ16، والمصري البورسعيدي 2/1 في دور الثمانية، وأخيرا إنبي في نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

أما الزمالك، فقد حقق ريمونتادا أمام فريق بروكسي ليفوز بنتيجة 3/2 في دور الـ32، وتخطي فاركو 3/1 في دور الـ16، والمقاولون العرب 6/1 في دور الثمانية، وأخيرا بيراميدز عن طريق ضربات الجزاء 4/3، عقب انتهاء الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 3/3.

وتمتلك القلعة الحمراء الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب كأس مصر برصيد 38 بطولة، كان آخرها نسخة 2021/2022، على حساب بيراميدز بنتيجة 2/1، في سهرة رمضانية كروية خلال شهر أبريل الماضي 2023.

بينما يمتلك الغريم التقليدي الزمالك 28 بطولة، كان آخرها نسخة (2020/2021)، على حساب منافسه اللدود الأهلي، في يوليو 2022، بنتيجة 2/1.

إقرأ أيضا:

موعد قمة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك (2022 2023)

حقيقة اتفاق الاهلي والزمالك لتقسيط غرامة كهربا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.