الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:39 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة اتفاق الاهلي والزمالك لتقسيط غرامة كهربا

كهربا
كهربا

ترددت في الساعات الأخيرة أنباء عن توصل الأهلي و الزمالك لاتفاق لتقسيط غرامة محمود كهربا وأكدت مصادر بنادى الزمالك أن هذا غير صحيح بالمرة وشددت علي تمسك الزمالك بما حكمت به المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

رفض تقسيط غرامة كهربا

وأكد مجلس إدارة الزمالك في وقت سابق أن تقسيط الغرامة غير وارد على الإطلاق حيث يتمسك الزمالك بحقوقه ولن يفرط فيها خاصة فى ظل الأزمة التى مر بها الزمالك والخاصة بإيقاف القيد، ومع ذلك لم تتم الموافقة على التقسيط.

وقال عمرو أدهم عضو مجس إدارة نادى الزمالك أن قضية كهربا ليس لها جلسة استماع، خاصة أنه تم الحكم النهائى فيها وعندما تقدم اللاعب باستئناف على الحكم، تسأل المحكمة ما الجديد في القضية حتى يتم تقديم الاستئناف وقبوله.

تأهيل أحمد حمدي

واصل أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أداء برنامجه التأهيلي على هامش تدريبات الفريق الذي أقيم اليوم الجمعة على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

يخضع اللاعب لمجموعة مكثفة من التدريبات التأهيلية والعلاجية في ظل تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال ودية الزمالك أمام فريق الشباب مواليد 2005 ويسعي الزمالك لتجهيزة في أسرع وقت لدعم صفوف الفريق في المرحلة القادمة.

الزمالك ضد الاسماعيلي

يواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي يوم الاثنين الموافق 19 فبراير الساعة السابعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس وقد خاض الزمالك مباراتين وديتين في إطار الاستعداد لاستئناف النشاط الكروي بلقاء الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أحمد فتوح

من ناحية أخري يواصل أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أداء برنامجه العلاجي حيث أدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم على هامش مران الفريق اليوم بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

تجهيز أحمد فتوح

يعاني أحمد فتوح من إصابة بمزق فى العضلة الخلفية تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب فى مباراة الكونغو الديمقراطية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية ويسعى الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات فى أقرب وقت ممكن في ظل حاجة الفريق الشديدة لجهوده.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.