الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:52 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

الزمالك
الزمالك

تنتهي خلال ساعات و بشكل رسمي أزمة إيقاف القيد بنادي الزمالك بعد اتفاق مسئولو النادي مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي على كافة تفاصيل طرق سداد الغرامة الخاصة بمحمود عبد الرازق شيكابالا.

تفاصيل الاتفاق بين الزمالك وسبورتينج لشبونة

توصل مسئولو نادي الزمالك لاتفاق كامل مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي حول طرق سداد الغرامة الخاصة بمحمود عبد الرازق شيكابالا حيث لا يتبقي سوى إجراء بعض الخطوات التنفيذية بين ناديي الزمالك وسبورتينج لشبونة، قبل الإعلان الرسمي عن انتهاء الأزمة وفتح القيد بالنسبة للزمالك من جديد.

موعد إعلان انتهاء أزمة القيد بالزمالك رسميا

من المنتظر إعلان انتهاء أزمة القيد بشكل رسمي غدا الخميس وفقا للاتفاقات النهائية بين الزمالك وسبورتينج لشبونة.

تدريبات الزمالك

يواصل فريق الكرة بنادى الزمالك تدريباته استعدادا للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.