الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:57 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند قبل موقعة دوري الأبطال

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند
باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

يخوض باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة من العيار الثقيل، والتي ستجمعه بنظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا في الدور قبل النهائي.

وسيستضيف باريس سان جيرمان نظيره بوروسيا دورتموند على ملعبه حديقة الأمراء، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح بوروسيا دورتموند في حسم موقعة الذهاب لصالحه بهدف دون رد، والتي جمعتهما في ألمانيا في الأسبوع الماضي، ليذهب بمعنويات مرتفعة لملعب حديقة الأمراء اليوم.

نتائج باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند قبل صدام اليوم

ستكون موقعة اليوم بين الفريقين، هي اللقاء الثامن بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في المسابقة الأوروبية، حيث فاز كل فريق في مباراتين حتى الآن، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات، وستكون مباراة اليوم لفض الاشتباك.

جميع الانتصارات الأربعة لتلك المواجهة كانت من قبل الفريق الذي يلعب على أرضه.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة