الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:02 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

برابط مركز المعلومات.. كيف تحصل على أرقام جلوس الثانوية العامة 2024؟

أرقام جلوس الثانوية العامة 2024
أرقام جلوس الثانوية العامة 2024

من المقرر أن تتيح وزارة التربية والتعليم أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 الأيام المقبلة حيث ستنطلق امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم الإثنين 10 يونيو الجاري، ويتساءل الكثير من أولياء الأمور عن موعد الحصول على أرقام الجلوس.


ويستعرض "الموجز" خطوات الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 حيث يبحث الكثير من طلاب شهادة الثانوية العامة عليه قبل بداية امتحانات الثانوية العامة 2024.

الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2024


ويستطيع طالب الثانوية العامة الحصول على رقم الجلوس من خلال زيارة موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنـــــــا والبحث عن استخدام البريد المدرسي الموحد للطالب.

بعد ذلك السماح للطالب الدخول من خلال البريد المدرسي المحد للحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 لذلك من المقرر معرفة اللجنة أيضًا مكان جلوس الطالب.


وفور الإعلان عن توفير وزارة التربية والتعليم عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 سيتم توفيرها في المدارس وقد تعلن في وقتها عن ضرورة أخذ الطلاب أرقام الجلوس أو قد تنشرها على الصفحة الرسمية الخاصة بها.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

وستبدأ امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم الإثنين 10 يونيو 2024 للمواد الغير مضافة للمجموع لطلاب الشعبتين الأدبية والعلمية حيث يبدأ يومي الإثنين والأربعاء بمادتي التربية الدينية والوطنية والإحصاء والاقتصاد.

ويأخذ طلاب الثانوية العامة 2024 إجازة عيد الأضحى المبارك لمدة 5 أيام متتالية وستتأنف الطلاب امتحاناتهم يوم 22 يونيو بمواد مضافة للمجموع بداية من يوم السبت الموافق 15 يونيو وتنتهي يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2024.

التعليم تتيح أرقام جلوس الثانوية العامة على موقع الوزارة

المديريات التعليمية تتسلم أرقام جلوس الثانوية العامة اليوم وتسليمها للطلاب الأحد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة