الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:32 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر جدول مواعيد البث المباشر للمراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة

 مواعيد البث المباشر للمراجعات النهائية
مواعيد البث المباشر للمراجعات النهائية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة جدول مواعيد البث المباشر للمراجعات النهائية قبل امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 نظرًا لاقتراب امتحانات الصف الثالث الإعدادي والتي من المقرر أن تبدأ وفقًا لجداول محافظة القاهرة 16 مايو 2024.

وفي هذا الشأن قال أيمن موسى، وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إنه قد تم انتهاء من استعدادت البث المباشر للمراجعات النهائية قبل امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لمراجعة جميع المواد الدراسية قبل الامتحانات.

مواعيد البث المباشر للمراجعات النهائية

ويبدأ جدول مواعيد البث المباشر للمراجعات النهائية قبل امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 يوم الأربعاء 8 مايو 2024 ستكون هناك مراجعة النهائية لمادة الرياضيات بالغة العربية والإنجليزية أما يوم الخميس المقبل سيكون هناك مراجعة عامة للغة الإنجليزية، أما الأحد مراجعة دراسات والإثنين سيكون هناك مراجعة باللغة العربية والإنجليزية.

أما يوم الثلاثاء فسيكون هناك مراجعة لمادة اللغة العربية من الساعة 10 إلى 12 صباحًا ومن المقرر أن تكون آخر مراجعة قبل امتحانات الشهادة الإعدادية بـ يومان.

مراجعات قبل امتحانات الشهادة الإعدادية

وأوضح مدير مديرة التربية والتعليم بالقاهرة أن الهدف من المراحعات النهائية عبر البث المباشر قبل امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 هو تخفيف العبء عن أولياء الأمور وتمكين الطلاب من تحقيق أهداف التعلم بكفاءة، بالإضافة إلى إعداد المراجعات برعاية أيمن موسى، وكيل أول الوزارة ومدير المديرية، وتأتي ذلك في إطار التعاون مع زينب عبد الفتاح، وكيل المديرية لشؤون الإدارات التعليمية، وتحت إشراف ياسر أنس، مدير التعليم العام والتجريبيات.

رابط البث المباشر للمراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية

وأشارت إلى أنها نشرت جدول مواعيد البث المباشر للمرجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية في جميع المواد الدراسية للفصل الدراسي الثاني 2024 بالإضافة إلى نشر رابط البث المباشر للمراجعات النهائية ويمكن الدخول من هنـــــــــــــا.

اقرأ

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.. محذوفات منهج الترم الثاني في اللغة العربية

تغيير مواعيد امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية.. اعرف الجدول الجديد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة