الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:52 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعداديةالاسئلة الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب مراقبة اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني

توقعات بارتفاع سعر البيتكوين مقابل الدولار في حال فوز ترامب بالانتخابات الأمريكية

سعر البيتكوين مقابل الدولار
سعر البيتكوين مقابل الدولار

أسعار البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي .. شهد سعر البيتكوين اليوم الأربعاء 8 مايو 2024، تراجعا بنسبة 1.5٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، إلى 62523.2 دولارًا، كما انخفضت إيثريوم 1.5% إلى 3018.85 دولارًا، وهبطت سولانا وريبل 5% و3%، بسبب ارتفاع سعر الدولار، على التوالي.

سعر البيتكوين مقابل الدولار الامريكي

ظلت عملة البيتكوين هي المحرك الوحيد لتقييمات العملات المشفرة، حيث يمثل الرمز ما يقرب من 55% من إجمالي قيمة العملات المشفرة.

وتشير التوقعات إلى وجود فرصة متزايدة لخفض الاحتياطي الفيدرالي بمقدار 25 نقطة أساس في سبتمبر ويبشر مثل هذا السيناريو بالخير بالنسبة للعملات المشفرة، نظرا لأنها تزدهر عادة في بيئة منخفضة السعر وعالية السيولة.

أسعار البيتكوين اليوم

تراجع سعر عملة بيتكوين الى 62523.2 دولارًا.

كما انخفضت إيثريوم 1.5% إلى 3018.85 دولارًا.

وهبطت سولانا وريبل 5% و3%.

توقعات بارتفاع سعر بيتكوين

كشف تقرير صادر عن بنك الاستثمار البريطاني ستاندرد تشارترد، أن نجاح دونالد ترامب في الانتخابات، سوف يؤثر بشكل كبير على أسعار البيتكوين وسوف يكون داعما دعما للعملات الرقمية.

وقال إن عملة البيتكوين (BTC) ستوفر تحوطًا جيدًا ضد تراجع سعر الدولار وتراجع الثقة في سوق الخزانة الأمريكية.

وأشار التقرير إلى أنه في حالة فوز ترامب بالانتخابات، فإن الإدارة الثانية يمكن أن تسرع انسحاب مشتري سندات الخزانة الأمريكية الرسميين الأجانب بسبب المخاوف المالية، مشيرا إلى أنه في فترة ولايته الأولى، بلغ متوسط صافي البيع السنوي لديون الحكومة الأمريكية 207 مليارات دولار سنويا مقابل 207 مليارات دولار فقط. فيما بلغت 55 مليار دولار في عهد بايدن.

اقرأ ايضا:

نبأ عاجل .. عملة بيتكوين تقلب موازين الاقتصاد العالمى .. ومورجان يتدخل

عاجل وخطير .. خسائر صادمة للعملات المشفرة .. وبيتكوين فى الصدارة

أسعار البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم الاثنين 6-5-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.