الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:16 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. البيتكوين الخيالى يحقق أرقاما قياسية .. أسرار وخبايا العملة وطرق الربح منها

سعر بتكوين أصبح خلال الساعات القليلة الأخيرة محط أنظار العالم أجمع، حيث وصل سعر البتكوين إلى أرقام تاريخيه، والادهي أن سعر البتكوين لازال مستمر في الصعود، وبحسب آخر التحديثات فقد وصل بيتكوين مقابل الدولار لحوالي 34.400 ألف ليصل بذلك سعر بتكوين مقابل الدولار لرقم لم يصل إليه في التاريخ.

ربح مادي رهيب من بيتكوين

لك أن تتخيل أن سعر بيتكوين بالجنيه في منتصف شهر ديسمبر 2020 كان 318 ألف جنيه، وأصبحسعر بتكوين مقابل الجنيه اليوم حوالي 544 ألف جنيه، الفارق الذي يكشف حجم الربح الرهيب الذي من الممكن أن يحصل عليه مالك البيتكوين الأن.

بتكوين فولت

الـ بتكوين فولت .. أصبحت العملات الرقمية أو العملات المشفرة، أهم مايشغل بال العديد من المستثمرين والاقتصاديين حول العالم الأن، وذلك بعد زيادة الحديث عن تلك العملات وبالاخص البيتكوين وبتكوين فولت ، وبعد ارتفاعتها التاريخي حاليا زاد البحث عبر الإنترنت على بتكوين فولت وأيضا ما هو البيتكوين وبات الكثيرين يبحثون وبشدة عن الإستثمار في ذلك، وارتفعت الطلب عبؤ الإنترنت بحثا عن ما هو البيتكوين

وكيف يتم شراءه.

وبات سعر بتكوين دولار هو شاغل أصحاب روؤس الأموال، وحتى ولو لا يمتلكون العملة الصعبة، ولكن بتكوين دولار من الممكن شراءه عبر الشركات الوسيطة من خلال الجنيه المصري، إلا أن سعر بتكوين دولار اليوم وتجاوزه لأكثر من 3 الآف دولار في ساعات قليلة ماضية، جعلت البتكوين حديث العالم وقيمته بتكوين دولار باتت محل متابعة لحظية من كثيرين.

بداية البتكوين

أما عن بداية البتكوين فهي تعتبر من العملات الرقمية، وهي عبارة عن قطعة غامضة من التعليمات البرمجية، أو هي عملة لامركزية أي افتراضية أي أنها غير ملموسة، قام المبرمجين بصناعتها، والبدء في التعامل بها، وعن بداية البتكوين فعملة البيتكوين هي أول عملة رقمية ظهرت وهي محور حديث العالم اليوم أما بداية البتكوين فكان في عام 2007 في اليابان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.