الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”حول جسدها لقطع صغيرة” خلافات عادية تدفع شاب لإنهاء حياة جارته.. حادث السلام

حادث السلام
حادث السلام

حادث السلام بدأت النيابة العامة، في مدينة السلام بمواصلة التحقيق في واقعة قيام أحد المواطنين بقتل جارته، وتقطيع جسدها إلى قطع صغيرة، وبعد ذلك وضعها في الثلاجة لعدة أيام، جريمة بشعة شهدتها منطقة السلام خلال الساعات الأخيرة.

حادث السلام اليوم

وكشفت التحقيقات الأولية في حادث السلام، أن البداية كانت بتلقي ببلاغ استقبله قسم شرطة السلام، من أحد الأشخاص، مفاده تغيب شقيقته عن المنزل لعدة أيام، وقام بالبحث عنها في أكثر من مكان، ولكن لم يصل إلى أي شيء.

تفاصيل صادمة في حادث السلام

بشأن حادث السلام أضافت التحقيقات أن رجال الأمن قاموا بالتحري والبحث عن السيدة المتغيبة، ليظهر أنه تم التخلص منها، وقتلها بواسطة جارها، بسبب خلافات عادية تقع بينهما من فترة لأخرى.

وأظهرت التحقيقات الأولية أن المتهم قام باستدراج السيدة إلى شقته، وقام بقتلها وتقطيع جسدها إلى قطع صغير، وقام بوضع نصف الجسد المقطع داخل أكياس بالثلاجة الموجودة بالمنزل.

وأوضحت التحقيقات الأولية أن المتهم تخلص من نصف الجسد الآخر للسيدة بإلقائه في مقلب القمامة، وذلك بعيدا عن المنطقة التي يسكنا بها.

اقرأ ايضا:

أجهزة مباحث القاهرة تضبط أشحاص قاموا بالتعدى على فتاة بمدينة السلام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.