الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 11:50 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو موسى: العرب على يقين من أن الثورة على حكم الإخوان فى مصر كانت لفشلهم فى إدارة الأمور

فى بيان له اليوم الثلاثاء، أكد الدكتور عمرو موسى القيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى، إن وفد المجلس العربى للعلاقات الدولية، والذى توجه إلى تركيا أمس الاثنين، أكد موقف العرب من ضرورة دعم مصر سياسيا واقتصاديا، وحذر من الانحياز لطرف محدد بين أطراف الموقف المصرى.
ولفت موسى، إلى أن الوفد أكد قوة العلاقة بين تركيا ومصر، وأنها يجب أن تكون علاقة بين دولة ودولة وشعب وشعب؛ وليس بين حزب محدد وفصيل معين.
وأكد موسى أن العرب على يقين من أن الثورة على حكم الإخوان المسلمين فى مصر كانت لفشلهم فى إدارة الأمور، وليس من الضرورى الحكم على أن الثورة قامت بسبب منظور الحكم الدينى، موضحا أن الأتراك أصروا على أنهم مارسوا السياسة مع الدول وليس مع الأحزاب، ولكنهم مع احترام الديمقراطية وعدم التوغل فيها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.