الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:16 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إنتقاله للنادى الملكى.. ”بيل”: ريال مدريد هو حلم الطفولة وأريد الفوز بدوري الأبطال معه

فى حديث صحفى إلى تليفزيون ريال مدريد قال جاريث بيل المنضم حديثا إلى صفوف الفريق "يُسعدني أن أكون هُنا ولم أتوقع هذا الحُضور الجماهيري الكبير وشعرت و كأنني في منزلي"
وأضاف اللاعب "اللعب مع كريستيانو هو حُلمي فهو أفضل لاعب في العالم وأتمنى أن نُحقق الألقاب معاً" ، وأشار بيل إلى أن ريال مدريد هو حلم الطفولة بالنسبة له قائلا "جميع الأطفال يتمنون اللعب في ريال مدريد .. ريال مدريد هو حُلم الطُفولة و الآن تحقق الحُلم"، "مُتحمس جداً لـ اللعب مع ريال مدريد .. أريد تقديم الأفضل و الفوز بـ دوري الأبطال مع هذا النادي العظيم".
وعبر بيل عن سعادته للعب بجوار صديقه اللاعب مودريتش قائلا "مودريتش صديقي دائماً .. سـ يجعلني أشعُر و كأنني في منزلي .. هو شخص و لاعب رائع".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.