الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:17 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
حظك اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024.. الحمل يحتاج الدبلوماسية والقوس يجرب المغامرة رسميا... مكافأة امتحانات النقل للمعلمين بعد زيادتها لكافة الدرجات الوظيفية... أحسب هاتقبض كام حظك اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024.. السرطان يبدع في العمل والميزان يتخلص من الضغوط بعد تفعيله اليوم.. كيف يحل قانون التصالح أزمة 2.5 مليون حالة بناء مخالف؟ حظك اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024.. العقرب يستقر عاطفيًا والجوزاء يحصل على الدعم تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند قبل موقعة دوري الأبطال أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 7-5-2024 في الأسواق ومنافذ الزراعة والتموين موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 7-5-2024 بالقاهرة والجيزة لو عايز تبني.. أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 7-5-2024 وتأثيره على القطاع العقاري

تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ومواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي

مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين
مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين

مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. نشرت "الموجز" خلال الساعات الماضية عدد من الموضوعات المتعلقة بالتعليم والتي تضمنت تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين ومواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي.

مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. المالية تصدر تعليمات بشأن موعد وأماكن الصرف

شهدت مرتبات شهر مايو 2024 نشاطا علي محركات البحث وذلك نتجية ترقب الموظفون في مصر في الحكومة إلي جانب القطاع الخاص، عقب قرار المجلس القومي للأجور برفع الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص إلى 6000 جنيه.

وجاء قرار قرار المجلس القومي للأجور بشأن زيادة مرتبات شهر مايو 2024 استجابة للتوجيهات الرئاسية للرئيس السيسي في إطار سياسة الدولة للتخفيف من الأعباء الاقتصادية عن المواطن ضمن مسار الإصلاح الاقتصادي.

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024

و حددت وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 خلال 5 أيام، مع تخصيص 3 أيام من الشهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 23 مايو.

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024

في نفس السياق، أوضح شريف خيري، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أنّ صرف المرتبات سيبدأ من يوم 23 مايو، وسيتم صرف المتأخرات في أيام 8، 9، و12 من الشهر نفسه عبر ماكينات الصراف الآلي .

أماكن صرف مرتبات شهر مايو 2024 وتشمل:

  1. فروع البنوك: يمكن للعاملين بالقطاعات الحكومية صرف مرتباتهم من خلال فروع البنوك المعتمدة.
  2. فروع البريد المصري: تتوفر خدمة صرف المرتبات من شهر أبريل 2024 في فروع البريد المصري المنتشرة على مستوى الجمهورية.

مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة العربية

امتحانات الثانوية العامة 2024 .. تزايدت الاستفسارات بين الطلاب وأولياء الأمور حول مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة العربية خاصة مع اقتراب موعد الامتحانات حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن الجدول الرسمي للامتحانات.

مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أن مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024 هذا العام تتماشى مع تلك التي تم تطبيقها في العام السابق، دون حدوث أي تغييرات .

وتبدأ امتحانات الثانوية العامة 2024 في العاشر من يونيو، وتستمر حتى العشرين من يوليو. وفيما يلي بعض مواصفات امتحان اللغة العربية لهذا العام:

  • يتألف امتحان اللغة العربية من 56 سؤالًا.
  • يشمل 44 سؤالًا بدرجة واحدة، و12 سؤالًا بدرجتين.
  • زمن الإجابة على الأسئلة هو 3 ساعات.
  • يتضمن أربعة أسئلة مقالية تُقدر بـ10 درجات، بالإضافة إلى سؤال تعبير يُقدر بـ6 درجات.
  • الأسئلة موزعة على فروع المادة بشكل مناسب.

لقرأة الخبر كاملا اضغط هنا

رسميا .. مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي بالقاهرة

يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي، حيث أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أنه لم يتم تعديل أي جدول امتحانات الترم الثاني لطلاب المدارس.

وأضافت أنه سوف تُعقد الامتحانات وفقًا لـ مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي، ولكن سيتم تطبيق التوقيت الصيفي، اعتبارًا من منتصف اليوم الخميس، بتقديم الساعة لمدة 60 دقيقة.

وإليكم مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي لطلاب المدارس في محافظة القاهرة :

مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي لطلاب المدارس في محافظة القاهرة

  1. جدول امتحانات الترم الثاني 2024 لطلاب الصف الرابع والخامس الابتدائي وما يعادله: من الأربعاء 8 مايو حتى الاثنين 13 مايو.

  2. جدول امتحانات الترم الثاني 2024 لطلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله: من الأربعاء 8 مايو حتى الاثنين 13 مايو.

لقرأة نص الخبر كاملا اقرأ هنا

اقرأ أيضا ..

مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة العربية

وزير التعليم العالي: مصر تفتح أبوابها لتعزيز التعاون مع الجامعات والمؤسسات البحثية الدولية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة