الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:09 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام حسن: الهجوم السريع سلاح الأردن أمام اوزبكستان في الملحق الآسيوي


أكد المصري حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم بأنه مطمئن للغاية على القوة الهجومية للنشامى قبل لقاء اوزبكستان الجمعة القادم في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم والمقررة في العاصمة عمان.
وقال حسن في حديث له اليوم الإثنين لموقع الإتحاد الدولي "فيفا": كنت أريد لعب مباريات ودية أكثر، لكن معرفتي المسبقة باللاعبين ومتابعتهم الدائمة خلال التصفيات، ومن ثم الإقتراب منهم مع استلام المهمة اختصر علي الكثير من العقبات وخلال المباريات الثلاث التي خضناها معا "فلسطين وليبيا وديا، وسوريا بتصفيات آسيا" استطعت تحديد الكثير من الإيجابيات والسلبيات".
وتابع :" منتخب الأردن سيكون قادرا على المنافسة وتحقيق التأهل، فلقد أتينا من أجل إتمام هذا الهدف".
وعن لقاء اوزبكستان قال حسام:" الأمور ليست سهلة ، ومهتتنا أمام اوزبكستان مزدوجة، هي مباراة من شوطين، الأول في عمان، والثاني في طشقند، ونحن نتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية في عمان لتعزيز حظوظنا في التأهل".
وأضاف حسام:"منذ فترة ونحن نحرص على متابعة آخر المباريات التي لعبها منتخب أوزبكستان، ولقد وضعنا كافة التصورات اللازمة، ورصدنا كافة نقاط القوة والضعف، لكن بالمجمل هم يمتلكون سلاح السرعة والقوة البدنية كأساس ينطلقون منه".
وختم حديثه بالقول:" نمتلك مقومات جيدة في لقاء الذهاب بعمان، فنحن نتمتع بسلاحي الجمهور والأرض، مثلما سأعمل على تعزيز عنصر السرعة لدى اللاعبين ، فالهجوم السريع والناجح يأتي بالخطورة ، لكن علينا الحذر بذات الوقت من الوقوع بالأخطاء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.