الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:31 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”ديربي ناري”.. موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

تشيلسي وتوتنهام
تشيلسي وتوتنهام

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلًا على نظيره تشيلسي، في "ديري ناري" يجمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024.

ويتواجد فريق توتنهام هوتسبير في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، ويأتي فريق تشيلسي في المركز التاسع برصيد 48 نقطة.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين تشيلسي وتوتنهام في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، حيث تقام المباراة على ستاد "ستامفورد بريدج"، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسوف تذاع أحداث المباراة بين تشيلسي وتوتنهام عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشيلسي ضد توتنهام

ويسعى فريق تشيلسي في الفوز بمبارة اليوم مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل العودة من جديد إلى طريق الانتصارات، بعد السقوط الأخير أمام أرسنال بخماسية نظيفة، والتعادل ضد أستون فيلا بنتيجة 2-2.

وفي الجهة الأخرى، يأمل فريق توتنهام في اقتناص الثلاث نقاط، ومواصلة المنافسة مع فريق أستون فيلا على المركز الرابع، وذلك من أجل تحقيق حلم الصعود إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

تطورات إصابة أحمد عبدالقادر وموقفه من المشاركة أمام الجونة في الدوري

مفاجأة مدوية.. الزمالك يترقب موقف أحمد حجازي لضمه الموسم المقبل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.