الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 10:23 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو .. موسى أبو مرزوق: الجيش المصري خط أحمر وفوق رؤوسنا ومن اساء لـ ”السيسي” سيحاسب

خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى في برنامج "العاشرة مساء" المذاع عبر قناة "دريم2" ، قال موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس " إن الجيش المصري على رؤوسنا، وهو خط أحمر لا يستطيع أحد أن يتعداه"، مشيرًا إلى أن الحركة لم تتدخل في الشأن الداخلي المصري نهائياً.
ونفى أبو مرزوق أن يكون هناك تصريح صدر من أحد القيادات هاجم الجيش المصري أو أن يكون هناك بيان رسمي صدر عن الحركة في هذا الاتجاه أيضًا.
وأضاف أبو مرزوق أن الصيادين الفلسطينيين الذين تم اعتقالهم مؤخرًا لا ينتمون إلى حركة حماس، وأكد أن تصريحات بعض القادة التي مست الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع تعد خطأ فرديًّا مسئول عنه من قاله، ويجب معاقبته على ذلك، مشددًا على أن مثل هذه التصريحات لا تعبر عن الحركة.
ولدى سؤاله عن مسير عسكري نظمته كتائب القسام في رفح حيث تم رفع شعار رابعة والاخوان المسلمين قال ابو مرزوق" ان هذا خطأ وتصرف فردي ولم يكن تابعا من قيادة القسام او قيادة حماس مؤكدا أن ما واعترفنا بهذا الخطأ واعتذرنا عنه مؤكدا أنه لا يوجد أي عنصر من القسام تم اعتقاله او استشهاده في الأراضي المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.