الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 02:05 مـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الزمالك و نهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك ضد نهضة بركان
الزمالك ضد نهضة بركان

بث مباشر مباراة الزمالك و نهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. تقدم جريدة الموجز خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان حيث يستعد فريق الزمالك بقيادة جوزيه جوميز لخوض مواجهة قوية ضد نهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

بث مباشر مباراة الزمالك و نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ويضرب الزمالك موعدا قويا أمام نهضة بركان خلال المباراة التي ستقام على الملعب البلدي في العاشرة مساء اليوم الأحد في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري 2023-2024.

مشاهدة مباراة الزمالك و نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ويسعى الزمالك في مباراة اليوم ضد نهضة بركان إلي التغلب علي عاملي الأرض والجمهور وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

بث مباشر مباراة الزمالك و نهضة بركان اليوم

تم نفاد تذاكر مباراة إياب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي و المقررة في الثامنة من مساءً الأحد 19-5-2024 على أرض ملعب ستاد القاهرة وذلك عبر موقع TAZKARTI.COM.

اقرأ أيضا:

جوميز: نهضة البركان فريق دفاعي لكن الزمالك قادر على الفوز في نهائي الكونفدرالية

الزمالك بالأبيض الكامل أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy