الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 12 يونيو 2024 05:21 صـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاجهزة الامنية تنجح فى اصطياد 17 ارهابيا من جماعة الاخوان فى 5 محافظات

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية فى إلقاء القبض على 17 متهما من المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بخمس محافظات.
ففى الفيوم ، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 10 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان لقيامهم باقتحام مركزى شرطة إبشواى وطامية وتخريبهما والاستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية .
وفي الجيزة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد المتهمين من عناصر تنظيم الإخوان ، من ضمن المتورطين فى اقتحام مركز شرطة الصف وسرقة محتوياته وإضرام النيران به ، وفى المنوفية تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط متهمين اثنين من عناصر تنظيم الإخوان مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى واقعة التعدى على رئيس جامعة المنوفية وأمين الجامعة.
كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من ضبط أحد المتهمين من عناصر تنظيم الإخوان من ضمن المتورطين بالتحريض على التظاهر والعنف والضلوع فى الاعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والاستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية أما فى الإسماعيلية .
فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان من ضمن المتورطين بالتحريض على التظاهر والعنف والضلوع فى الاعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية .
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كل منهم على حده والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy