الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 12:12 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

البنك الاهلى المصرى يحصل على المركز الأول كمدير طرح للقروض المشتركة

حصل البنك الاهلى المصرى على المركز الأول كمدير طرح للقروض المشتركة بحصة سوقية بلغت 13 فى المائة من أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك وفقا لتصنيف بلومبرج لعام 2011 .كما منح تصنيف بلومبرج البنك الأهلي المصري المركز الثاني بفئة "المرتب الرئيسي" بحصة سوقية بلغت 5.5%.
وأوضح طارق عامر، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن تصنيف بلومبرج يؤكد قدرة البنك على هيكلة القروض الضخمة بما يتفق مع أفضل الممارسات الدولية ونجاحه في تسويق هذه الصفقات لمختلف المؤسسات المالية، مشيرا إلى أن احتلال البنك هذا المركز الرائد في أسواق المنطقة يدل على التحسن السريع بالميزانية كنتيجة مباشرة لتنفيذ خطط دفع النمو بالقطاعات الرئيسية في الاقتصاد المصري.
وكان عام 2011 قد شهد قيام البنك الأهلي المصري بدور مدير الطرح لـ6 صفقات بلغت قيمتها الإجمالية 6ر2 مليار دولار او ما يوازى 47ر15 مليار جنية كما قام بدور المرتب الرئيسي لـ8 صفقات بقيمة إجمالية 2.2 مليار دولار او ما يوازى 1ر13 مليار جنية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.